السبت-26-شوال-1435 الموافق 23-أغسطس-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو .. انقطاع الكهرباء على لميس الحديدي وتهاني الجبالي


بالفيديو .. انقطاع الكهرباء على لميس الحديدي وتهاني الجبالي

المستشارة تهاني الجبالي

1/9/2013 2:23:00 AM

كتب – محمد الحكيم:
أنقطع التيار الكهربائي أثناء حوار الإعلامية لميس الحديدي مع المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقاً، ما أدى إلى استياء فريق عمل برنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي'' مساء يوم الثلاثاء.

لميس الحديدي وتهاني الجبالي

شاهد الفيديو

لميس الحديدي وتهاني الجبالي

وأكدت الحديدي على أن انقطاع التيار الكهربائي شمل فضائية ''سي بي سي'' والعديد من القنوات الفضائية الأخرى التي تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي بشكل مفاجئ منذ قليل على الهواء مباشرة إلا أن فضائية ''مصر25'' المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين هي الوحيدة التي لم تتعرض لذلك.

واعتذرت الحديدي عن ذلك العطل بعدما فوجئت بانقطاع الكهرباء مباشرة وهى تتحدث حتى أنها قالت بسم الله الرحمن الرحيم''، واتجهت الفضائية إلى تقديم فاصل إعلاني.

وعادت لميس الحديدي مرة أخرى لتقول إنها ''كانت تعتقد أن حوارها مع الجبالي أحدث ''قفلة '' في الكهرباء وتم قطع الكهرباء بطريقة متعمدة، ولكن الزملاء في الإعداد أكدوا أن انقطاع الكهرباء تم في عدد من القنوات في وقت واحد عدا قناة ''مصر 25'' التابعة لجماعة الإخوان وذلك يعود ربما لوجود مولد كهربائي لديها أكبر مما يتواجد في المحطات الأخرى ربما لكثرة الإعلانات التي تتوافد عليها''.

اقرأ أيضا:

تهاني الجبالي : أجلت مؤتمر اليوم لداوع أمنية.. وسأدافع عن منصبي بـ ''الدستورية''

الكلمات البحثية:

الإعلامية لميس الحديدي | الإعلامية لميس الحديدي | نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا | المحكمة الدستورية العليا | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل