الجمعة-27-رمضان-1435 الموافق 25-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

القرني في خطبة الجمعة: الحوار أساس المرحلة.. وعلينا إغلاق مدرسة الشتم والسب


القرني في خطبة الجمعة: الحوار أساس المرحلة.. وعلينا إغلاق مدرسة الشتم والسب

الداعية السعودي عائض القرني

1/4/2013 1:45:00 PM

كتب- محمود أمين – أحمد لطفي:

أكد الداعية السعودي عائض القرني، ضرورة الدخول الي مرحلة السلم والامن والاستقرار، داعياً الي الحوار والتفاهم من أجل إعلاء مصلحة الوطن ، قائلا'' علينا اغلاق مدرسة الشتم والسب وفتح باب الحب والوفاء''.

وأضاف القرني، خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد الشيخ الحصري في مدينة 6 أكتوبر، أن بالأيمان والعمل الصالح من كتاب الله يستطيع شباب مصر بناء مصر الجديدة، موصياً بضرورة الاستعانة بالله في كافة الامور الحياتية.

كما وجه شكره، الي مصر وجموع المصرين، مبرراً بأنها أهل حضارة وحملي الرسالة وبني نهضة الوحدة وجيش صلاح الدين الايوبي وأبطال العبور في حرب أكتوبر73، معلقاً ''أنتم من خرجتم في وجه كل الطغاة'' ،واستكمل شكره الي أصحاب الريادة العلمية والثقافة والادب والاطباء والمهندسين، قائلا ''ايها الشعب المصري اطمن لان الله معك''.

وتابع القرني، أن مصر لجميع المصرين ''مسلمون وأقباط''، موضحاً ان المسلمين هم أخوة الدين والاقباط هم أصحاب الرسول واهل كتاب ، مطالباً في الوقت ذاته من أهل مصر، التحلي بالصبر مستعيناً بالآية القرآنية ''ان الله مع الصابرين''.

وقام بتوجيه رسالة الي المصرين بالخارج،  قائلا'' آن الآوان للعقول المصرية المهاجرة ان تعود الي مصر وتبدع وتنتج في وطنها''.

اقرأ أيضا:

بالفيديو..عائض القرني يستشهد بشعبان عبد الرحيم في لقاء ديني بالسويس

الكلمات البحثية:

عائض القرني | مسجد الشيخ الحصري | مدينة 6 أكتوبر | صلاح الدين الايوبي | أخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل