أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

حبس أعضاء من ''6 أبريل'' المعتصمين أمام منزل قنديل لحيازتهم مواد مفرقعة


حبس أعضاء من ''6 أبريل'' المعتصمين أمام منزل قنديل لحيازتهم مواد مفرقعة

الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء

1/22/2013 7:16:00 PM

كتب- محمد الصاوي :

أمرت نيابة الدقي بإشراف محمد ذكري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وبرئاسة شريف توفيق وأمانة سر هيثم سعد وهاني حاتم، بحبس اثنين من أعضاء حركة 6 أبريل 4 أيام على ذمة التحقيق وهم: ''محمد.ع'' و''عاصم .ن''، وذلك لاتهامهم بالاعتداء على قوات الأمن وحيازة قنابل مولوتوف ومواد مفرقعة وتكدير الصفو العام أثناء اعتصام أمام منزل رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل بحي الدقي فى الجيزة.

كان عدد من الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير قد قرروا الاعتصام أمام منزل رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل بحي الدقي للمطالبة بتعينهم، ووقعت هناك اشتباكات بالأيدي وتراشق بالحجارة، بين عدد من المتظاهرين من أعضاء حركة 6 أبريل وقوات الأمن المتواجدة أمام منزل الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء.

وقال مصدر أمني بالجيزة، إن قوات الأمن تعاملت مع المتظاهرين بأعلى درجات ضبط النفس، وطالبت المتظاهرين بالتعبير عن مطالبهم بطريقة سلمية، مضيفًا أنه تم ضبط اثنين  من أعضاء الحركة إثر الاشتباكات الأخيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة واحالتهم الى النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.

يذكر أن قوات الأمن قد ألقت القبض على عضوي حركة 6 أبريل، الإثنين، في الاعتصام أمام منزل الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، كان بحوزتهم زجاجات مولوتوف، وحاول إلقاءها على منزل رئيس مجلس الوزراء .

اقرأ أيضا:

إخلاء سبيل المعتصمين أمام منزل ''قنديل'' بكفالة 200 جنيه

الكلمات البحثية:

نيابة الدقي | المحامي العام | قنابل مولوتوف | هشام قنديل | حركة 6 أبريل | أخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل