أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

المذيعة ضحية الاعتداء الجنسي: الإحتفال بالثورة المصرية يُذكرني بأسوأ حادث في حياتي


المذيعة ضحية الاعتداء الجنسي: الإحتفال بالثورة المصرية يُذكرني بأسوأ حادث في حياتي

لارا لوجان في ميدان التحرير بالقاهرة قبل دقائق من تعرضها للاعتداء مساء 11 فبراير

1/14/2013 5:27:00 AM

ترجمة - محمد الحكيم:
أكدت لارا لوجان، مُراسلة قناة ''سي بي أس'' الأمريكية ، أنه مع إقتراب الإحتفال بالذكرى الثانية للثورة المصرية تتذكر أسوأ حادث حدث لها في حياتها والذي لا يمكن نسيانه أبداً حيث تعرضت للإعتداء الجنسي في ''ميدان التحرير'' أثناء إحتفالات الشعب المصري عقب تنحي مبارك عن السلطة.

وقالت لوجان خلال تصريحات صحفية للمؤتمر السنوي لجمعية نقاد التلفزيون في أمريكا وكندا ، إنها رفضت طلب المنتج إخفاء ما تعرضت له من إعتداء حتى يعلم العالم كله المصاعب التي يواجهها الإعلاميون والصحافيون لنقل الحقيقة ، موضحة أنه على الرغم من مرورها بأوقات صعبة في العراق وافغانستان، لكن ما رأته في مصر يظل ذكري سيئة لن تستطيع أن  تنساها.

وأشارت لوجان مراسلة برنامج ''90 دقيقة رياضة'' والمولودة في جنوب أفريقيا، أنه أثناء وجودها في ميدان التحرير لتغطية إحتفالات المصريين بتنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن السلطة ، فوجئت بأكثر من 200 شخص يحاصرونها ، وقاموا بعزلها عن بقيه الطاقم، ثم بدأ التحرش بها والذي تحول إلى إعتداء جنسي وحشي كادت تفقد حياتها لولا أنها تمسكت بالحياة من أجل طفلتها الصغيرة، وبعد حوالي 25 دقيقة وجدت من ينقذها من بين أيديهم، وعادت إلي الولايات المتحدة في اليوم التالي وظلت تعالج في مستشفي بسبب الاضرار التي لحقت بها بدنيا ونفسيا.

وأكدت لوجان أنه على الرغم من الإعتداء إلا أن ذلك لن يمنعها من الإستمرار في تغطية الأحداث في المناطق الساخنة، لكنها لم تستطع أن تفارق الخمر من أجل نسيان ما حدث لها.

وأضافت أنها بدأت كتابة مذكراتها لأطفالها من أجل معرفة ما حدث لها، حتى وصل الأمر إلى أنها كتبت كتاب تقول لهم فيه أنها ذهبت إلى أماكن معينة حتى يفهموا السبب لعدم عودتها لها مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. توفيق عكاشة: ''العريفي'' ينتمي للإخوان منبثقًا من الحركة الوهابية

الكلمات البحثية:

الاعتداء الجنسي | تنحي مبارك | ميدان التحرير | الذكرى الثانية للثورة المصرية | إعتداء جنسي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل