أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

''6 أبريل'' تطلب عدم نقل المتهمين في مجزرة بورسعيد


''6 أبريل'' تطلب عدم نقل المتهمين في مجزرة بورسعيد

حركة 6 ابريل

1/14/2013 2:22:00 AM

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أكدت حركة شباب 6 إبريل (بورسعيد) على ما أقرته في بياناتها السابقة بضرورة محاكمة المتورطين والفاعلين الرئيسيين لمجزرة استاد بورسعيد المؤسفة.

وأشارت الحركة، في بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، على ضرورة محاكمة محافظ بورسعيد الذي تلوثت يداه بالدماء، والقيادات الأمنية المتورطة في المجزرة، وعلى رأسها الحاكم العسكري لبورسعيد، ومدير أمن بورسعيد السابق، وطالبت بعدم نقل المتهمين وبقائهم في محبسهم درئًا للفتنة، ولعدم وقوع اشتباكات بين أهالي المتهين وأهالي الشهداء.

وكانت حركة شباب 6 أبريل قد أشارت -في بيان لها عصر اليوم الأحد- إلى دعمهما الكامل للمطالب المشروعة بالقصاص من القتلة الحقيقيين لشهداء مذبحة بورسعيد، ودعمها الكامل لأهالي الشهداء يوم 26 يناير بكل الوسائل السلمية لتحقيق القصاص العادل.

وأوضحت أنها لن تقبل الأحكام المهزوزة الضعيفة التي تتسبب في كارثة حقيقية، ولن تقبل غير الحكم على القتلة الفعليين أصحاب المؤامرة ولن نقبل تلفيق التهم للأبرياء، فيما دعت كل المصريين الوقوف مع المطالب العادلة بالقصاص لشهداء مذبحة بورسعيد الـ72 أبناء وأخوة وأصدقاء.

وحذرت الحركة كافة مؤسسات الدولة المعنية أن أي تقصير أو تهاون أو محاباة في هذه القضية لن يمر مرور الكرام كالسابق؛ لأن السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة هو القصاص العادل من القتلة الفعليين.

اقرأ أيضا:

6 ابريل الديمقراطية تطرح مباردة للخروج من الأزمة الاقتصادية

الكلمات البحثية:

مجزرة بورسعيد | 6 أبريل | مذبحة بورسعيد | محافظ بورسعيد |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل