الأربعاء-2-شوال-1435 الموافق 30-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو .. عادل حمودة: العثور على حمامة زاجلة بميكروفيلم مؤشر على التنصت


بالفيديو .. عادل حمودة: العثور على حمامة زاجلة بميكروفيلم مؤشر على التنصت

الكاتب الصحفي والإعلامي عادل حمودة

1/14/2013 1:42:00 AM

كتب - محمد الحكيم:

قال الإعلامي عادل حمودة على خبر ضبط مواطن بالقليوبية حمامة زاجلة وفي قدمها ''ميكروفيلم'' ، مؤشرا على أن عملية التنصت في مصر أصبحت واسعة لذلك لجأت الجهة صاحبة الحمامة إلى تلك الوسيلة القديمة خوفاً من التسجيلات سواء عبر الفاكس أو الهاتف أو شبكة الأنترنت.

عادل حمودة: العثور على حمامة زاجلة بميكروفيلم مؤشر على التنصت

شاهد الفيديو

عادل حمودة

وقال حمودة: من الممكن أن تكون هناك جماعة أو جهة متطرفة أرادت الرجوع إلى عصر قديم من باب الرجوع إلى الوراء من كافة الأمور.

وأضاف حمودة خلال إستضافته ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء الأحد ، أنه تم إرسال الميكروفيلم إلى إتحاد الإذاعة والتلفزيون لتفريغه وكان من الأولى أن يتم إرساله إلى جهاز المخابرات المصرية، لافتا إلى أن هناك "حلقة ممغنطة" دائمة تكون في قدم الحمام الزاجل في مصر مضيفاً بسخرية "بعد التحفظ على الحمامة ماذا ستأكل وهل سيتركوها تموت فنفقد الدليل والمتهم .. أكيد مصر مليئة بالأخبار الأكثر غرابة".

تجدر الإشارة إلى أن رفعت فيصل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، أمر بانتداب خبراء من الإذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوى ''الميكروفيلم'' الذي عثر عليه مربوطًا بقدم حمامة من النوع الزاجل بالإضافة إلى رسالة.

وترجع تفاصيل الواقعة بتلقي العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من ''صابر أحمد إبراهيم'' 35 عاما، حارس أمن بمصنع ميكار، بعثوره على حمامة من النوع الزاجل، مُعلق بقدميها رسالة مكتوب عليها ''إسلام إيجبت 2012''، و''ميكروفيلم''، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة رقم (302) إداري قسم ثان شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة التي أمرت بالتحفظ على الحمامة والرسالة، وإرسالها إلى المعمل الجنائي لفحص الرسالة، وتفريغ الميكروفيلم .

اقرأ أيضا:

عادل حمودة يكشف خطة الإخوان للسيطرة على الخليج

الكلمات البحثية:

عادل حمودة | القليوبية | شبرا الخيمة | ميكروفيلم | إتحاد الإذاعة والتلفزيون |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل