أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

''6 أبريل'' تستكر ردود الإخوان ''السلبية'' على محاكمة أهالي القرصاية العسكرية


''6 أبريل'' تستكر ردود الإخوان ''السلبية'' على محاكمة أهالي القرصاية العسكرية

حركة شباب 6 إبريل

1/14/2013 12:37:00 AM

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال المدون، محمد عادل، القيادي في حركة شباب ''6 أبريل''، إن أعضاء الجمعية التأسيسية الذين أقروا الدستور ووصفوه بأنه أعظم دستور في الدنيا، واختفوا كليًا من على الساحة، في الوقت الذي يحاكم فيه ما يقرب من 30 مواطنًا أمام القضاء العسكري في ثلاث قضايا مختلفة.

ودعا ''عادل'' كل من المستشار حسام الغرياني بصفته رئيس الجمعية التأسيسية ورئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور محمد البلتاجي، وياسر برهامي، بصفتهم أعضاء في الجمعية التأسيسية، والمهندس خيرت الشاطر، والدكتور محمود غزلان، وجهاد الحداد بصفتهم قيادات ومتحدثين باسم جماعة الإخوان للتعليق على المحاكمات العسكرية للمدنيين في ظل الدستور الذي مرروه تحت مزاعم باطلة، وخاصة أن هناك حكم متوقع سيصدر ضد أهالي القرصاية في صباح يوم الاثنين.

وعلق عادل قائلًا: ''من ساهم في تمرير دستور يسمح بمحاكمة المدنيين أمام القضاء العسكري اختفى بعملته وفص ملح وداب''، وأضاف أنه كان من الأولى على الغرياني أن يواجهه أزمة محاكمة المدنيين عسكريًا بدلًا من السفر مع عبد المنعم عبد المقصود إلى قطر في زيارة لا نعرف هدفها.

وأضاف: ''الذين يحاكمون عسكريًا هم محاكمة الشيخ ندا، والصحفي محمد صبري أمام المحكمة العسكرية بالإسماعيلية، وأهالي القرصاية أمام المحكمة العسكرية بـ(س28 عسكرية)''.

اقرأ أيضا:

6 أبريل: إعادة محاكمة مبارك ''إحياء للثورة''

الكلمات البحثية:

حركة شباب 6 أبريل | الجمعية التأسيسية | أهالي القرصاية | المحكمة العسكرية |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل