أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو..رئيس اتحاد الفلاحين: فلاحات مصر علموا الأساتذة و ربوا الأجيال


بالفيديو..رئيس اتحاد الفلاحين: فلاحات مصر علموا الأساتذة و ربوا الأجيال

النائب السابق عبد المجيد الخولي رئيس اتحاد الفلاحين - تحت التأسيس

2/7/2013 1:31:00 AM

كتب – محمد الحكيم:

أبدى النائب السابق عبد المجيد الخولي، رئيس اتحاد الفلاحين - تحت التأسيس -  استياءه من تصريحات الدكتور هشام قنديل الأخيرة والتي أكد خلالها على أن فلاحات مصر يُغتصبون في الحقول في بعض القرى المصرية على بُعد 120 كم من القاهرة، وعلق الخولي على تلك التصريحات قائلاً ''قنديل توافق بشكل معنوي مع التحرش السياسي الذي يهين المرأة في ميدان التحرير ولم يخصص بل قال بشكل عام فلاحات الريف على الرغم أنهم من علموا الأساتذة وربوا الأجيال''.

رئيس اتحاد الفلاحين: فلاحات مصر علموا الأساتذة و ربوا الأجيال

شاهد الفيديو

رئيس اتحاد الفلاحين

وطالب الخولي خلال إستضافته ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار'' مساء يوم الأربعاء بأن يتحمل قنديل مسئوليته ويقوم بتحسين الخدمات في الأقاليم والقرى المصرية مؤكداً على أن الخدمات العامة سيئة هناك وتحتاج لعلاجها في ظل سياسة إعدام جميع الصناعات التي كان يقوم بها الشعب المصري وأصبح شعب مستهلك فقط.

وأكد الخولي على أن وعود الرئيس محمد مرسي، والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء لم تنفذ على الإطلاق، وعلى سبيل المثال تم الوعد بأن يكون يتم إزالة 44 ألف فائدة زراعية بقيمة 12% عن كاهل الفلاحين، ولم تعتمد وزارة المالية هذا المبلغ على الإطلاق وحال الفلاح المصري يسير من سيء إلى أسوأ.

وأشار الخولي إلى أن النظام السابق والعولمة عمل على تجريد مصر من الصناعة والزراعة وأن تستهلك طعامها وصناعتها من الغرب فلم يتم إنشاء مصنع طائرات واحد في مصر أو مصانع ثقيلة، وبخصوص التصنيع الزراعي تم إستيراد السكر من الخارج وأصبح هناك سكر مصري بقيمة 4 مليون دولار في المصانع، كما تم تدمير صناعة القطن المصري طويل التيلة نافياً وجود أي خطط حكومية من أجل النهوض بالزراعة المصرية.

اقرأ أيضا:

''الفلاحين'' فى عيدهم : توريد المحاصيل الزراعية بأسعار عالمية ليس فى صالحنا

الكلمات البحثية:

عبد المجيد الخولي | رئيس اتحاد الفلاحين | هشام قنديل | التحرش السياسي | ميدان التحرير | فلاحات الريف | فلاحات الريف | أخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل