أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو .. طليقة توفيق عكاشة: هدفي القضاء على كل ''عوكش''


بالفيديو .. طليقة توفيق عكاشة: هدفي القضاء على كل ''عوكش''

رضا الكرداوي طليقة الإعلامي توفيق عكاشة

4/11/2013 7:55:00 AM

كتب – محمد الحكيم:

قالت رضا الكرداوي، طليقة توفيق عكاشة، مالك فضائية الفراعين، إن طليقها رفض الاعتراف ببنوة إبنه يوسف، الذي يعاني من إعاقة، مؤكدة أنها تمتلك المستندات التي تثبت أنه ابن عكاشة.

وأشارت الكرداوي خلال استضافتها ببرنامج ''صبايا'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، أنها كانت تعمل في البداية بإذاعة الشباب والرياضة ثم في في شبكة قنوات ''دريم'' وفي تلك الفترة تم إيقاف توفيق عكاشة عن العمل من قبل أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، كونه لايصلح لتقديم البرامج، وحصل توفيق على الراتب الأساسي الخاص به فقط دون أن  يعمل، وهو ما اضطره إلى إنشاء إذاعة ''الفراعين'' على شبكة الإنترنت قبل أن تتحول بعدها إلى قناة فضائية.

طليقة توفيق عكاشة: هدفي القضاء على كل عوكش

شاهد الفيديو

طليقة توفيق عكاشة

وأوضحت الكرداوي أن توفيق تقدم باقتراح لجمال مبارك، نجل الرئيس السابق، لتطوير الإذاعات والقنوات، قبل أن يتم استبعاده من الحزب الوطني المنحل، مؤكدة أن سبب تعاطفها معه هو اضطهاد أنس الفقي له.

وعن نجلهما يوسف''وفقا لكلامها'' قالت '' أصبح الآن من أطفال الشوارع الذين يواجهون بعض المشاكل في الحياة'' خاصة أنها مريضة ببعض الأورام الحميدة التي تعوق إمكانية رعايتها الكاملة لنجلها ومن الممكن أن تتسبب في وفاتها في أي لحظة، وهو السبب الرئيسي وراء ترك توفيق لها والزواج بأخرى.

ووجهت كلمة لعكاشة قائلة فيها: ''حسبنا الله ونعم الوكيل ولا تحسبن الله غافلاً عما يفعل الظالمون''، مضيفة '' لو عرضت علي 100 مليون جنيه لأتخلى عن هدفي في القضاء على كل عوكش.. وعلى كل أب يرمي ابنه في الشارع أن يحكم عليه بالسجن فلن أقبل، أنا أطالب بعودة جميع أطفال الشوارع لمنازلهم وهذا هو هدفي .. وإذا كنت فاكر نفسك كبير فالله أكبر''.

ووجهت كلمة لعكاشة قائلة ''حسبنا الله ونعم الوكيل ولا تحسبن الله غافلاً عما يفعل الظالمون''، مضيفة '' لو عرضت علي 100 مليون جنيه لأتخلى عن هدفي في القضاء على كل عوكش وعلى كل أب يرمي ابنه في الشارع أن يحكم عليه بالسجن فلن أقبل، أنا أطالب بعودة جميع أطفال الشوارع لمنازلهم وهذا هو هدفي .. وإذا كنت فاكر نفسك كبير فالله أكبر''.

اقرأ أيضا:

ننشر كواليس قبول تظلم عكاشة.. القاضي يتنحى وزميله يقضي بقبول الطلب بعد ساعتين

الكلمات البحثية:

رضا الكرداوي | توفيق عكاشة | برنامج صبايا | فضائية النهار | الفراعين | جمال مبارك | أطفال الشوارع | أخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل