أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

الصحة والداخلية تبحثان غداً تأمين المستشفيات الحكومية

الصحة والداخلية تبحثان غداً تأمين المستشفيات الحكومية

وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد

9/5/2012 5:07:00 PM

كتب ـ مصطفى الجريتلي وماريهان وصفي ومريهان الإمام:

يعقد وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد غداً الخميس مؤتمراً صحفياً يحضره كلاً من وزير التعليم العالي ومساعد وزير الداخلية وعدد من القيادات الأمنية ورؤساء المديريات، ومدراء أمن جميع المحافظات ، وقد يحضر وزير الداخلية لبحث تأمين المستشفيات الحكومية.

وكان الدكتور مصطفى حامد في تصريح "لمصراوي" قد أكد على أن موضوع تأمين المستشفيات موضوع غريب جداً على المجتمع المصري، فبأي عقل وأي فكر ولأي سبب يقاتل مريض طبيب، قد يكون السبب عدم الإنضباط والبلطجة الموجودة في البلاد من ناحية،وناحية أخرى الثورة الهائجة بداخل كل منا، وجزء تقصير من وزارة الصحة، فيدخل المريض ولا يجد طبيب أو علاج أمر يغضبه ولكن لايدفعه إلى الدخول في صراع مع الطبيب، ولابد من العمل الجماعي،و شعب مصر لديه وعي عال جداً من المبالغة.

وعن سعيه لحل الأزمة، أكد الوزير أنه اجتمع مع وزير الداخلية ونقيب الأطباء ورؤساء مديريات الصحة بهذا الخصوص،واتفقوا على إنشاء مكاتب شرطة ووحدات داخل المستشفيات الحيوية .

واستنكرالوزير أن تكون أول القضايا التي يهتم بها وزير الصحة هى عملية التأمين، فهناك العديد من القضايا والملفات التي تحتاج إلى إهتمام شديد، فوزارة الصحة '' ليست فل ولا ياسمين، فلدي إجتماعات حالية مع عدد من الإستشاريين لمناقشة هذة المشكلات

اقرأ أيضا:

الصحة تنشئ أول مستشفى خيري تابع لها لعلاج الأيتام وغير القادرين

الكلمات البحثية:

اخبار مصر | وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد | وزير التعليم العالي | وزير الداخلية | نقيب الأطباء |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل