الجمعة-4-شوال-1435 الموافق 1-أغسطس-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بدء صرف تذاكر الحجاج الخميس وأولى الرحلات تبدأ 6 أكتوبر القادم

بدء صرف تذاكر الحجاج الخميس وأولى الرحلات تبدأ 6 أكتوبر القادم

الحجاج

9/15/2012 3:12:00 PM

القاهرة - (أ ش أ) :
 

تبدأ شركة مصر للطيران فى صرف تذاكر الحجاج يوم الخميس القادم من خلال 4 مكاتب، هى مكتب الأوبرا لحجاج الأفراد والهيئات، ومكتب شبرا لحجاج السياحة ومكتب الشركة بوزارة الداخلية لحجاج القرعة ومكتب التضامن الاجتماعى لحجاج الجمعيات .
 
وصرح الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن الشركة جاهزة للموسم بأسطولها الجوي المتطور وليس هناك نيه لاستئجار طائرات هذا العام .
 
وقال أن أولى رحلات سفر الحجاج إلى الأراضي المقدسة ستبدأ يوم 6 أكتوبر القادم وتستمر حتى 20 أكتوبر، على أن تبدأ رحلات العودة 31 أكتوبر وتستمر حتى 14 نوفمبر.
 
وأضاف أنه تقرر إيفاد بعثة من الشركة إلى مطاري جده والمدينة المنورة، تضم ضباط محطات وضباط تحميل وعلاقات عامة للمساعدة، فى إنهاء وصول الحجاج إلى الأراضى السعودية .

وأشار إلى أن الشركة وضعت كافة الترتيبات لنقل 89 ألف حاج من حجاج القرعة والجمعيات الأهلية والسياحة على متن حوالى 599 رحلة جوية إلى جده والمدينة المنورة، منها 284 ذهاب و 315 عودة.
 
 كما أتفقت الشركة على نقل 6 ألاف حاج من ''كوناكري'' على متن 24 رحلة جوية مباشرة من غينيا إلى جده، كما أنه من المنتظر أن يصل عدد حجاج الترانزيت من أوربا وأمريكا وأفريقيا نحو 12 ألف حاج .

وأوضح أن رحلات مصر للطيران التى ستنقل الحجاج من مطار القاهرة، ستكون من الصالة الموسمية إضافة إلى الرحلات من مطارى الأقصر والإسكندرية لنقل حجاج الصعيد والدلتا .
 

اقرأ أيضا:

الخارجية تناشد الحجاج المصريين الالتزام بقواعد الحج بالسعودية.

ASHA هذا المحتوى من

الكلمات البحثية:

تذاكر الحجاج | الرحلات | مصر للطيران | الأوبرا لحجاج الأفراد والهيئات | مكتب شبرا لحجاج السياحة | اخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل