الإثنين-0-شوال-1435 الموافق 28-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

الداخلية: قادرون على تأمين مباراة الأهلي والترجي بحضور الجماهير


الداخلية: قادرون على تأمين مباراة الأهلي والترجي بحضور الجماهير

احمد جمال الدين وزير الداخلية

10/23/2012 4:04:00 PM

القاهرة - أبدت وزارة الداخلية موافقتها على إقامة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامتها بالقاهرة في 4 نوفمبر المقبل، بحضور جماهير، مؤكدة قدرتها على تأمين المباراة.

وقال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، الثلاثاء، إن وزارة الداخلية ليس لديها مانع في إقامة مباراة الأهلي والترجي بحضور الجماهير، وإن احتاج الأمر لتنسيق بين أجهزة الأمن ووزارة الرياضة، واتحاد الكرة.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن قادرة على تأمين المباراة بشكل كامل على الاستاد الذي سيتم اختياره لإقامتها، سواء كان القاهرة، أو غيره، مؤكدّا ثقة وزارة الداخلية في وعي جماهير الرياضة في مصر، وحرصهم على فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وإظهار مصر بشكل مشرف أمام العالم في هذا المحفل الأفريقي، والتزامهم بالقانون.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر مخاطبة وزارة الداخلية، للحصول على موافقتها علي إقامة مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي في استاد القاهرة، الأحد 4 نوفمبر، وبحضور الجماهير.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي فإن مجلس الإدارة كلف اللواء محمود علام، المدير التنفيذي، بمخاطبة الجهات الأمنية بهدف الحصول على الموافقات اللازمة، حتى تتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي قبل الموعد المحدد، وكذلك مخاطبة هيئة استاد القاهرة لحجز ملعب المباراة.

كان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية عقب الفوز على فريق صن شاين النيجيري، في مبارة الإياب بهدف دون رد، في الوقت الذي كان قد تعادل فيه ذهابًا أمام الفريق النيجيري 3-3.

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية يفتتح نادي أمناء وأفراد الشرطة بجسر السويس

Go to ElmasryElyoum.com هذا المحتوى من

الكلمات البحثية:

وزارة الداخلية | مباراة الأهلي والترجي | حضور الجماهير | دوري أبطال أفريقيا |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل