أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مستشار الرئيس على الهواء


بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مستشار الرئيس على الهواء

المستشار مرتضى منصور

10/14/2012 1:12:00 AM

كتب- محمد الحكيم:

قال المستشار مرتضى منصور الحاصل على البراءة مؤخرًا بقضية ''موقعة الجمل''، أن الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، متورط في قضية تجارة عملة بسبب علاقته  بـ ''أحمد الريان'' رجل الأعمال المشهور، وأشرف السعد المدانان في قضايا توظف الأموال والعملة، وقام العريان بزيارته في منزله من قبل بسبب تلك القضايا، مبدياً اندهاشه من تغيير مواقفه الثورية.

مرتضى منصور يسب مستشار الرئيس

شاهد الفيديو

مرتضى منصور يسب مستشار الرئيس

ووجه منصور رسالة إلى المستشار محمد فؤاد جاد الله، المستشار القانوني، للدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بأن يرحل ويستقيل قائلاً ''لو بتحب الرئيس الدكتور محمد مرسي أمشي'' متهمه بالتخبط القانوني داخل مؤسسة الرئاسة والذي أدى إلى أزمة إقالة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود.

ووجه منصور خلال لقائه ببرنامج  ''العاشرة مساء'' مع الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية ''دريم 2'' انتقاداً مباشراً للدكتور سيف عبدالفتاح، مستشار رئيس الجمهورية، متهمه بالتسبب أيضاً في أزمة إقالة النائب العام وقال له نصاً ''أنت حمار وعميل لقطر واللي جابك وشغلك في مصر أحمد منصور الذي يعمل في قناة الجزيرة، واللذين يوجهون النصح لرئيس الجمهورية يتميزون بالجهل الشديد''.

فقام سيف عبدالفتاح بالرد عليه قائلاً: '' أنا لم أقل لرئيس الجمهورية أن يقيل النائب العام و أنا لم أعلم بهذا و تفاجأت كما تفاجأ الشعب، ويجب على مرتضي منصور أن يمسك لسانه شوية و أنا سوف أقاضيه على الإهانات التي وجهها لي''.

اقرأ أيضا:

''مكي'' يزور وزير العدل السابق في منزله

الكلمات البحثية:

المستشار مرتضى منصور | موقعة الجمل | الدكتور عصام العريان | حزب الحرية والعدالة | محمد مرسي | رئيس الجمهورية | النائب العام |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل