أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

مؤيدو الإخوان يغلقون مداخل التحرير بحواجز حديدية ويشعلون النيران لطرد المتظاهرين


مؤيدو الإخوان يغلقون مداخل التحرير بحواجز حديدية ويشعلون النيران لطرد المتظاهرين

رشيفية لبعض الإشتباكات بميدان التحرير

10/12/2012 4:37:00 PM

كتب - محمود أمين ومحمد عبد الحليم:

هاجم عدد من مؤيدي الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين، مسيرة تضم الآلاف من المتظاهرين المعارضين لحكم جماعة الاخوان، ومنعوهم من الدخول الى ميدان التحرير، وقاموا بالقاء الحجارة تجاه المشاركين فى المسيرة، الأمر الذى أدى الى تفريق المسيرة وعودتهم مرة أخرى بإتجاه ميدان طلعت حرب .

وأغلق عدد من مؤيدي الرئيس مرسى مدخل ميدان التحرير من ناحية شارع طلعت حرب بالحواجز الحديدية التابعة لإدارة المرور، وألقوا الحجارة على المشاركين بالمسيرة وواصلوا فى التقدم باتجاههم حتى وصلوا الى ميدان طلعت حرب، ومن جانبهم قام عدد من المتظاهرين بتحطيم حجارة الأرصفة لالقائها على مؤيدي الإخوان، ورددوا هتافات '' الشعب يريد اسقاط النظام ''.

فيما استطاع مؤيدو الإخوان من السيطرة على ميدان التحرير بعد عمليات كر وفر بينهم وبين المشاركين في مسيرات التيار الشعبي و مصطفي محمود، وهتف المؤيدين ''بالروح بالدم نفديك يا مرسي''.

وتم تأمين جميع مداخل ومخارج ميدان التحرير، مما أجبر المسيرات في التمركز بالشوارع الجانبية للميدان، وقام مؤيدي الإخوان بإشعال النيران لعدم مرور أي من المتظاهرين داخل الميدان من جهة شارع محمد محمود والجامعة الامريكية.

اقرأ أيضا:

مستشفى المنيرة: 10 حالات إصابة في اشتباكات التحرير منها انفجار بالعين

الكلمات البحثية:

محمد مرسى | جماعة الإخوان المسلمين | ميدان التحرير | شارع محمد محمود | الجامعة الامريكية |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل