أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو..النائب السلفي يروي تفاصيل واقعة إتهامه بالفعل الفاضح

بالفيديو..النائب السلفي يروي تفاصيل واقعة إتهامه بالفعل الفاضح

النائب السلفى على ونيس

6/9/2012 12:32:00 AM

كتب – محمد الحكيم

روى النائب السلفي علي ونيس، عبر موقعه الرسمي وقائع اتهامه بفعل فاضح في الطريق العام قائلاً '' أنه كان يشتري بعض الطلبات لابنة أخته وتعبت في الطريق ما دفعه إلى التوقف بالسيارة ففوجئ بأحد أفراد الشرطة يطالبه برخصة سيارته وبطاقته الشخصية ولم يكن معه أي من تلك المستندات هو وابنة أخته''.

ما حدث للنائب علي ونيس عضو مجلس الشعب

شاهد الفيديو

النائب علي ونيس

وأكد على أنه حدثت مشادات كلامية بينه وبين قوة الشرطة وبعدما حصل الضابط على أوامر بتركه، ذهب بسيارته هو وابنة أخته دون أي مشاكل، وفوجئ بتحرير محضر ضده بفعل فاضح في الطريق العام.

كما أصدر النائب عن دائرة شمال القليوبية، بيانا للتعليق على ما ورد بشأن اتهامه بضبطه مع فتاة على الطريق الزراعي القاهرة - إسكندرية، أمام مدينة طوخ، على بعد 200 متر من مول العابد، جاء فيه (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم.

وأضاف ''ليس خافيا على أحد ما يدار وما يحاك حاليا لإجهاض الثورة المصرية والإساءة إلى كل من شارك فيها أو بشر بها خاصة من التيارات الإسلامية التي دفعت الكثير لإنجاح تلك الثورة، ولقد تابعنا جميعا الهجوم المنظم والمستمر والتسريبات الإعلامية من هنا وهناك عن إعادة الانتخابات الرئاسية وإلغاء انتخابات مجلس الشعب وترافق ذلك مع تصعيد إعلامي واضح يركز على مثالب الإسلاميين وتصويرهم كأنهم شياطين الأرض لفض الناس من حولهم تمهيدا لانتخابات جديدة تعيد الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل الثورة من ظلم وفساد.

وكنا قد تخيلنا بقيام الثورة أن الظلم قد انتهى، وأن تلفيق القضايا للأبرياء قد ولى عهده ، لكن هيهات وثورتنا لم تكتمل ومازالت تلك العقلية البائدة تسيطر على مفاصل الدولة خاصة جهاز الشرطة ،حيث فوجئت وأنا نائب الشعب وبعد مشادة مع أحد أمناء الشرطة حول واقعة بسيطة استشعرت منها ظلما لأحد المواطنين بتلفيق قضية لي لا أعلم عنها شيئا ولا أدري أي تفاصيل عنها حتى الآن في محاولة للإساءة لي وللتيار الذي انتمي إليه وللشوشرة على الإنجازات التي حققتها لأبناء دائرتي مؤخرا ثم تسريب الموضوع بصورة مريبة لبعض وسائل الإعلام لتكتمل حلقة التشهير.

وشدد ونيس، على أنه لن يرضخ لأي ابتزاز أو تهديد من أي جهة كانت، متوعدا بملاحقة كل من يقف وراء تلك الحملة ضده وضد التيار الإسلامي قضائيا، لكشف الحقيقة ومواجهة الفاسدين إحقاقا للحق وإجلاء للحقيقة، حسب نص البيان.

اقرا ايضا :

النيابة تأمر بضبط وإحضار النائب السلفي بعد ضبطه وفتاة في وضع ...

 

الكلمات البحثية:

اخبار مصر | النائب السلفي علي ونيس | الثورة المصرية | التيارات الإسلامية | إعادة الانتخابات الرئاسية | مجلس الشعب | وسائل الإعلام |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل