أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو .. نقيب يكشف أسرار اعتقال مرسي ليلة جمعة الغضب

بالفيديو .. نقيب يكشف أسرار اعتقال مرسي  ليلة جمعة الغضب

الدكتور محمد مُرسي رئيس الجمهورية

7/16/2012 4:03:00 AM

كتب – محمد الحكيم:
كشف النقيب محمد السيد، الضابط الذي شارك في حملة اعتقال الدكتور محمد مُرسي رئيس الجمهورية، ليلة جمعة الغضب 28 يناير 2011، تفاصيل القبض على مُرسي في تلرك الليلة.

وقال الضابط، في اتصال هاتفي مع قناة ''الناس'' مساء الأحد، '' كنت موجودا دائماً في مقر عملي يوم الخميس بمحافظة الشرقية وجاء بالليل تكليف مأمورية أمن دولة للقبض على أثنين من جماعة الإخوان المسلمين أحداهما الدكتور محمد مرسي (رئيس الجمهورية)''.

وأضاف الضباط الذي، أحيل للاحتياط بعد إطلاق لحيته، أنه تم اصطحاب الدكتور مرسي في سيارة الترحيلات إلى سجن وادي النطرون''،

نقيب يكشف أسرار اعتقال مرسي ليلة جمعة الغضب

شاهد الفيديو

نقيب يكشف أسرار اعتقال مرسي ليلة جمعة الغضب

وأوضح النقيب محمد السيد أن مرسي أحضر عباءة لارتدائها وقال: ''(الله أكبر ولله الحمد) ووجه حديثه للضباط قائلاً (عارفين يا ولاد أنا مين؟؟ أنا الأستاذ الدكتور محمد مرسي.. أوعو تكونوا فاكرين انكم بتعملوا لمصلحة البلد أنتم كده بتحرقوا البلد ومش هاتدفعوا تمن هايدفع التمن ولادكو''.

وتابع الضابط: ''حالياً النهاردة سبحان الله العظيم كان الدكتور مرسي معتقل بدون سند قانوني كان مبارك بدون شرعية والعكس حدث فسبحان مبدل الأحوال ومغير الأحداث''.

وطالب النقيب محمد السيد الرئيس مرسي بتحديد موعد للقائه برفقة مجموعة من الضباط لإصلاح الملف الأمني، وقال ''ضباط أمن الدولة كانوا يتعقبون الضباط الملتحين ومازالوا ويمارسون العديد من الضغوط على الضباط الآخرين وأسرهم ومن ينكر ذلك يُعتبر جاحدا.. أنا وبرفقة مجموعة من الضباط لدينا نقاشا حول الأمور في التي تجهض العملية الأمنية ''.

ورفض السيد إعادة هيكلة الشرطة في ظل تواجد أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لأنهم لم يحققوا أي إنجاز منذ سبعة أشهر رغم الثورة، على حد قوله.

FB_Twitter_Share -->

اقرأ أيضا:

محمد مرسى .. من السجن الى قصر الرئاسة

الكلمات البحثية:

الدكتور محمد مُرسي | جمعة الغضب | ثورة 25 يناير | جماعة الإخوان المسلمين | اللواء محمد إبراهيم | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل