أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

محافظ المنوفية يتفقد مركز أشمون ويدرج قرية ''المتعافى'' ضمن خطة الكهرباء

محافظ المنوفية يتفقد مركز أشمون ويدرج قرية ''المتعافى'' ضمن خطة الكهرباء

المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية

1/20/2012 8:51:00 PM

المنوفية - سما هانى :
قام المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بأداء صلاة الجمعة بمسجد الجمعية الشرعية بقرية كفر قورص التابعة لمركز أشمون فيما تناول المحافظ فى حديثه مع أهل القرية مجهودات المحافظة فى كافة المجالات والتي أسفرت عن عديد من الانجازات مشيرًا إلى جهود المحافظة فى دعم الفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج من أسمدة وبذور وتفعيل دور الجمعيات الزراعية من خلال انتخابات حرة لمجالس إدارتها.

وقام بتفقد مبنى جمعية كفر قورص الشرعية والتي تضم مسجد ومستشفى ودار حضانة وجمعية اجتماعية كما تفقد عيادة القلب والأوعية الدموية وعيادة الأطفال وغرفة الأشعة والتي بها جهاز أشعة ديجيتال على أعلى مستوى هذا فضلا عن غرفة طوارئ مجهزة وعيادة أسنان مجهزة ومعمل للتحاليل الفورية وجهاز تعقيم بتكلفة 250 ألف جنيه وعيادة الرمد كما تفقد دار الحضانة،.

في سياق متصل قرر هلال إدراج عزبة المتعافي التابعة لعزبة زمام محل سبك مركز أشمون ضمن خطة شركة كهرباء المنوفية لإنارة العزب علي مستوي المحافظة.

يذكر أن أهالي عزبة المتعافي كانوا قد سبق لهم بعرض شكوي لمحافظ المنوفية يشكون من تضررهم من عدم وصل التيار الكهربائي للعزبة وأن أكثر أهالي القرية من الغير قادرين علي تحمل تكاليف عمل محول الكهرباء.

اقرأ أيضا :

تفعيل منظومة النظافة وفصل القمامة بالمنوفية

الكلمات البحثية:

اشرف هلال | محافظ المنوفية | اخبار مصر |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل