أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

5 قتلى و 446 مصابا في اشتباكات الاتحادية


5 قتلى و 446 مصابا في اشتباكات الاتحادية

صورة من الاشتباكات بين المؤيدين و المعارضين فى محيط قصر الاتحادية

12/6/2012 7:43:00 AM

القاهرة- أ ش أ:

صرح الدكتور أحمد عمر المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ''الخميس'' إن عدد حالات المصابين التي نقلتها سيارات الإسعاف حتى الساعة الحادية عشرة من الليلة الماضية من موقع الاشتباكات في محيط قصر الاتحادية الرئاسي بلغ 446 حالة.

وأوضح المتحدث إنه تم نقل 167 حالة إلى مستشفى هليوبوليس و110 حالات إلى مستشفى منشية البكري و16 حالة إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر و42 حالة إلى مستشفى عين شمس التخصصي و20 حالة إلى مستشفى رابعة العدوية و 7 حالات إلى مستشفى كوبري القبة و10 حالات إلى مستشفى برج مينا و15 حالة إلى مستشفى الزهراء الجامعي و6 حالات إلى مستشفى الدعاة و11 حالة إلى مستشفى الدمرداش و3 حالات إلى مستشفى فلسطين و7 حالات إلى مستشفى القاهرة التخصصي و26 حالة إلى مستشفى كليوباترا و2 حالة إلى مستشفى الجلاء العسكري و4 حالات إلى مستشفى الحلمية.

وأشار المتحدث إلى أنه بناء على اتصال هاتفي من مديرة مستشفى هليوبوليس تم الإبلاغ عن وصول عدد 3 حالات وفاة إلى المستشفى هم محمود محمد إبراهيم (35 سنة) وصل جثة هامدة إلى استقبال المستشفى، وعبد الرحمن ممدوح الحسينى (30 سنة) ووصل جثة هامدة إلى استقبال المستشفى ومحمد خلاف (35 سنة) ووصل جثة هامدة إلى استقبال المستشفى.

وقال إنه بناء على اتصال هاتفي من مدير طوارىء مستشفى منشية البكرى تم الابلاغ عن وصول عدد جثة واحدة لشخص يدعى هانى محمد سيد الإمام (32 سنة) ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.

وكان الدكتور ميلاد إسماعيل مدير مستشفى منشية البكري قد أعلن عن حالة وفاة خامسة للشاب محمد محمد السنوسي على (22 سنة) من حي الوايلي بالقاهرة، جراء إصابته بطلق ناري في الصدر اخترق الكبد والوريد الأجوف السفلي وأصيب بنزيف داخلي، مشيرا إلى أنه عند إجراء عمليات الفحص والاستكشاف له لفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضا:

الصحة: 109 مصاب في اشتباكات ''الاتحادية'' والتحرير.. ولا وفيات حتى الآن

ASHA هذا المحتوى من

الكلمات البحثية:

أحمد عمر | سيارات الإسعاف | قصر الاتحادية | مستشفى هليوبوليس | مستشفى منشية البكري | مستشفى الجلاء | أخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل