الإثنين-0-شوال-1435 الموافق 28-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو.. خيري رمضان: ''أبو اسماعيل كان يبيع لقائه معي بـ 3 جنيه''


بالفيديو.. خيري رمضان: ''أبو اسماعيل كان يبيع لقائه معي بـ 3 جنيه''

الإعلامي خيري رمضان

12/19/2012 9:56:00 PM

كتب- محمد الحكيم:
هاجم الإعلامي خيري رمضان ، الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، قائلا: ''أبوإسماعيل كان يفتخر بلقائه معي، وكان يبيع هذا اللقاء أثناء الدعاية الانتخابية بـ3 جنيهات للأسطوانة الواحدة''.

وندد رمضان خلال تقديمه لبرنامج ''ممكن'' المذاع على فضائية ''سي بي سي'' الأربعاء، بحشد أبوإسماعيل لأنصاره أمام مدينة الإنتاج الإعلامي للضغط على الإعلاميين والتدخل في عملهم المهني.

خيري رمضان أبو اسماعيل كان يبيع لقائه معي بـ 3 جنيه

شاهد الفيديو

خيري رمضان لأبو اسماعيل

وأوضح رمضان أنه يتعرض لضغوط شديدة منذ العمل في فضائية ''سي بي سي'' حيث تم اتهامه بأنه من الفلول، ثم المنحازين للشباب الثائر، والمجلس العسكري، ثم منحازين للإسلاميين، ثم أخيراً تم اتهامه أنهم عميل ، مؤكداً على أن كل إعلامي يعبر عن نفسه في إطار من المهنية وضعه رئيس القناة محمد هاني ولم يحدث أن تدخل رئيس مجلس إدارة القناة في ما تتم إذاعته.

وأكد رمضان أن رئيس مجلس الإدارة عاش بالخارج ولم ينتم للحزب الوطني المنحل، أو الفلول على الإطلاق ، مشيراً إلى أن القناة تتعرض لابتزاز وإرهاب طوال الوقت ، مضيفا إنه كان هناك ضغط سياسي عنيف في ليلة اشتباكات محيط قصر الاتحادية لذلك تم منعه من استضافة حمدين صباحي، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية.

وأشار رمضان إلى أن صباحي كان سيتعرض للأذى إذا ظهر على ''سي بي سي'' مؤخراً لذلك انسحب من تقديم البرنامج رفضاً للرضوخ للضغوط السياسية.

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

عبر الموبايل .. اضغط هنا

اقرأ أيضا:

خيري رمضان يعود لـ ''سي بي سي'' ويستضيف صباحي الاربعاء

الكلمات البحثية:

خيري رمضان | حازم صلاح أبو اسماعيل | مدينة الإنتاج الإعلامي | المجلس العسكري | قصر الاتحادية | حمدين صباحي | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل