الأربعاء-25-رمضان-1435 الموافق 23-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

سعيد عبد العظيم: ما حدث للشيخ المحلاوي حرب على الإسلام!!


سعيد عبد العظيم: ما حدث للشيخ المحلاوي حرب على الإسلام!!

الشيخ سعيد عبد العظيم نائب رئيس الدعوة السلفية

12/15/2012 6:55:00 PM

الإسكندرية – سرحان سنارة

قال الشيخ سعيد عبد العظيم، نائب رئيس الدعوة السلفية:" إن ما حدث للشيخ أحمد المحلاوى يؤكد أنه لا احترام لدى هؤلاء لثقافة الرأي والرأي الآخر، وأن الليبرالية التى التى ينادى بها البعض كلها تناقضات" ، مشيرًا إلى أن الشيخ المحلاوي عاش عمره في الدفاع عن الحق، والزود عن الدين، وإرساء القيم والفضيلة.

وتساءل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشيخ أحمد المحلاوي بمنزله بالإسكندرية ، مساء اليوم: "هل لرجل مثل هذا أن تؤثر عليه هذه الأحداث، وهل هذه الأفعال الهمجية هي السبيل لإيقافه عن قول كلمة الحق؟".

وأوضح أن ما حدث هو محاولة لكسر هيبة العلماء، وشبهه بما يحدث عند قصر الاتحادية، من محاولة لكسر هيبة الرئيس محمد مرسي، معقبًا : "ولن نسمح بذلك أن يحدث".

وأوضح عبد العظيم أن ما حدث ليس اعتداءً على الشيخ فقط، وإنما هو حرب على الإسلام، مستنكرًا موقف الإعلام الذى تمادى فى قلب الحقائق والتزييف.

وبدوره قال المهندس مدحت الحداد ،مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية ،أن ما حدث للشيخ المحلاوى هو محاولة لعدم اتمام الاستفتاء والعمل على إلغاءه ومد فترة عدم الاستقرار في المجتمع وتعطيل الدستور .

وطالب بفتح تحقيق رسمي مع قيادات وزارة الداخلية بالإسكندرية لعدم قدرتها علي وقف ما حدث أمس بمحيط مسجد القائد إبراهيم , لافتا الي أن القوي الإسلامية كانت قادرة علي إنهاء تلك المشكلة ولكن لولا محاولات رأب الصدع لكانت الإسكندرية بحر من الدماء ، متهما بعض رجال الأعمال الذين ينتمون للنظام السابق بالتدبير لمثل تلك الأحداث من خلال الزج بالبلطجة لمحاولة إحداث الفتنة في البلاد .

اقرأ أيضا:

المحلاوي: الهدف من احتجازي كان تأجيل الاستفتاء ورفضت تدخل أنصاري لحل الموقف

الكلمات البحثية:

اخبار | اخبار مصراوي | شيخ المحلاوي حرب | الشيخ سعيد عبد العظيم | الإسكندرية |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل