أخبار تم حفظها

زيادة في مرتبات جميع العاملين بالأزهر يوليو المقبل

زيادة في مرتبات جميع العاملين بالأزهر يوليو المقبل

اضغط للتكبير

زيادة في مرتبات جميع العاملين بالأزهر يوليو المقبل

3/28/2011 8:51:00 PM

كتب – هاني ضوَّه :
أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب على انه يحرص منذ توليه مشيخة الأزهر علي النهوض بالأزهر وعودته لسابق عهدة حتي تقود مصر العالم الإسلامي من جديد، واعداً الجميع بزيادة المرتبات في شهر يوليو المقبل.

واشار الطيب، خلال اجتماعه مع العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية ومجمع البحوث الإسلامية الاثنين، الي ان لديه تقريرا بخط يد الإمام الراحل الدكتور محمود شلتوت كان قد قدمه للرئيس جمال عبدالناصر فيه تأكيد علي ان مصر ستخسر كثيرا اذا تراجع دور الازهر وهي الحقيقة التي وضعتها امام عيني واعمل جاهدا علي عودة الأزهر لسابق عهده وقد بدأت بالفعل في اكثر من ملف.
وأضاف شيخ الأزهر: "لقد بدانا بملفات الحوار وكان لنا مواقف شهد لها الجميع مع الفاتيكان فقد استعنا بخبراء من خريجي جامعة الأزهر لديهم القدرة علي الحوار بجميع اللغات والملف الثاني هو ملف التعليم وهذا الملف يحتاج الي كثير من الوقت حتي تظهر نتائجه".

ولفت الإمام الأكبر إلى أنه تم إنشاء الشعبة الإسلامية لتكون رافدا مستقبليا للأزهري الذي يكون قادرا علي حمل راية المستقبل ثم بعد ذلك كان ملف التطوير المالي والاداري  وقد سعيت جاهدا من اجل  تحقيق العدالة والمساواة بين جميع العاملين بالأزهر ورفض التفرقة بينهم واقوم باتصالات يومية بالمسؤولين من اجل زيادة مرتبات جميع العاملين بالأزهر واعد الجميع بزيادة المرتبات في شهر يوليو المقبل.

اقرأ ايضا:

الزهار: حماس لم تعبث بأمن مصر والثورة في صالح القضية الفلسطينية

الكلمات البحثية:

زيادة | مرتبات | جميع العاملين | الأزهر | يوليو المقبل | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل