إعلان

تحذير مهم لطلاب جامعة القاهرة بالتعليم المدمج بشأن تحصيل مبالغ مالية -تفاصيل

05:00 ص الأحد 07 أبريل 2024

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر صبري:

حذر مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، جميع الطلاب من التعامل مع أشخاص غير معلوم صفتهم والذين يطلبون مبالغ مالية مقابل الحصول على خدمات أو تسهيلات غير قانونية.

وأكد المركز أن جميع الخدمات والتسهيلات المتعلقة بتعليمكم وتجربتكم الأكاديمية يجب أن تتم عبر القنوات الرسمية التي يقدمها المركز ومن خلال موظفي المركز وفي مواعيد العمل الرسمية، والتعامل مع أشخاص غير معروف هويتهم وعبر قنوات غير رسمية ينطوي على مخاطر كبيرة وهو استغلال لكم. لذا، يجب عليكم أن تكونوا حذرين وتتجنبوا التعامل مع أي شخص يطلب منكم مبالغ مالية في سياق غير واضح وغير قانوني.

كما أكد مركز التعليم المدمج جامعة القاهرة أن إدارة المركز تعمل حاليًا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية مصالح الطلاب والحفاظ على سمعة المركز.

ونصحت إدارة المركز جميع الطلاب بضرورة الإبلاغ ومشاركة أي معلومات قد تساعد في الوصول إلى الأشخاص الذين يطلبون منهم أموال لتقديم تسهيلات غير قانونية، علمًا أن ما تم رصده من شكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيح جملة وتفصيلا ولا يتدخل أحد أيًا كان في أعمال التصحيح أو الرصد أو تغيير النتائج حيث يتبع المركز إجراءات صارمة في هذا الشأن تمنع حدوث أي تعديلات أو تغييرات في نتائج الامتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان