إعلان

تفاصيل التقدم لدراسة الماجستير في الملكية الفكرية بجامعة حلوان

01:50 م السبت 29 يوليه 2023

جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

أعلن المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان قبول دفعة ثانية لدراسة الماجستير في الملكية الفكرية العام الجامعي 2023- 2024، ويتم استيفاء الطلبات والمستندات بمقر المعهد 4 شارع كمال الدين صلاح- جاردن سيتي- أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة، والتقديم خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2023.

ويمنح المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان درجة الماجستير في الملكية الفكرية -درجة علمية أكاديمية- بنظام الساعات المعتمدة، والدراسة لمدة يومَين أسبوعيًّا من الساعة الرابعة بعد الظهر، ويتم تدريس 50% من المقررات الدراسية بنظام التعليم عن بُعد (أون لاين).

وتبلغ مدة الدراسة عامَين جامعيَّين 4 فصول دراسية، ويمكن التقديم لأي مؤهل جامعي في أي تخصص بتقدير جيد على الأقل، ولا يقبل التعليم المفتوح، والمستندات المطلوبة؛ هي: شهادة الليسانس أو البكالوريوس+ شهادة تقديرات جميع سنوات الدراسة+ صورة الرقم القومي+ 6 صور شخصية حديثة+ شهادة ميلاد أو مستخرج منها+ الموقف من التجنيد.

ويقدم المعهد منحًا بنسبة خصم 50% للحاصلين على تقدير امتياز في متوسط سنوات الدراسة، ومنحًا بنسبة خصم 25% للهيئات القضائية وضباط الشرطة والقوات المسلحة والمحامين والعاملين بمكاتب تسجيل حقوق الملكية الفكرية بالوزارات المختلفة بمصر.

وسيتم قبول مجموعة من خريجي كليات التجارة والاقتصاد لتعليم كوادر متخصصة في التقييم المالي والاقتصادي للملكية الفكرية؛ بما يخدم أهداف الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية التي أطلقتها الحكومة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان