إعلان

الكتاب الإلكتروني.. تفاصيل اجتماع رئيس جامعة حلوان لتنفيذ المنظومة

11:01 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023

الدكتور السيد قنديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان خلال اجتماع عقد مع عمداء الكليات لبحث آليات تنفيذ منظومة الكتاب الإلكتروني، أن هدف الجامعة هو الوصول إلى جودة الأداء وجودة التعليم، وأن هدف مركز الحساب العلمى بالتعاون مع كليتى الهندسة والحاسبات والذكاء الاصطناعي هو توفير كل الدعم للخروج إلى منتج الكتروني ذو جودة، وعمل المنصات الإلكترونية المطلوبة بهدف تنفيذ خطة التحول الرقمي التي تستهدفها الجامعة، وفق الخطط الزمنية والإجراءات المقترحة لتحقيق تنفيذ سلس وناجح للمنظومة.


وأضاف رئيس جامعة حلوان، أن هذا الإجتماع يأتي لمتابعة الإجراءات المتخذة للتحول الرقمي في العملية التعليمية بالجامعة والمتمثلة في تنفيذ منظومة الكتاب الإلكتروني، وذلك ضمن المشروع القومي لتطوير البنية التحتية للمعلوماتية للجامعات الحكومية.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الجامعة الرامية إلى تطوير وتحديث وسائل التعليم وتعزيز الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في عملية التعلم والتدريس في الجامعة.

وعرض الدكتور عمرو السيد مدير مركز الحساب العلمي تصور لتطوير منصة الكتاب الإلكتروني، واستعراض لأهم الجوانب الفنية والتقنية المتعلقة بتنفيذ المنظومة، وتشمل المنظومة تطبيقات ومنصات إلكترونية تسهل الوصول إلى المواد الدراسية وتتيح التفاعل والتواصل بين الطلاب والأساتذة. ​

فيديو قد يعجبك: