إعلان

تكريم الأبنودي ووحيد حامد ومحمد راضي خلال احتفالية إعلام أكتوبر الحديثة

12:30 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:
احتفلت كلية الإعلام في جامعة أكتوبر الحديثة بالملتقى الفني الرابع تحت عنوان "خمسون سنة بهية"، وشهدت المناسبة تكريم أعمال الطلاب المتميزين في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام، برعاية الدكتورة أماني فهمي، عميدة كلية الإعلام.

وبحسب بيان، شهد الحفل أيضًا تكريم عدد من مبدعي وعمالقة الرواية والدراما والسينما المصرية في مجال الأدب والفن، حيث تم منح جوائز تكريمية لأبناء عدد من الفنانين الكبار، ومن بين الشخصيات المكرمة في هذا الحفل الشاعر عبد الرحمن الأبنودي والكاتب وحيد حامد والمخرج الراحل محمد راضي.

وسلمت هذه الجوائز لأبناء هؤلاء الفنانين لتكريم إرثهم الفني الرائع وإسهاماتهم الكبيرة في مجال الفن والثقافة.

حضر الحفل: المهندس أسامة الشيخ، الفنانة أنوشكا، المخرجة هالة جلال، الفنان صدقي صخر والدكتورة منى الحديدي، أستاذة الإعلام وعضو المجلس القومي للمرأة والتى ترأست لجنة تحكيم فى تقييم المشروعات المشاركة في الملتقى، وشملت أيضًا الدكتورة إيمان يونس، عميد المعهد العالي للسينما، الدكتور هشام جمال، أستاذ بالمعهد العالي للسينما ونائب رئيس أكاديمية الفنون والمخرج المصري شكري أبو عميرة، والمخرج الفلسطيني بشار أبو عسكر.

قامت الكلية بتكريم طلاب قسم الإذاعة و التلفزيون بالمشاركة بأفلامهم الفردية التي قاموا بإنتاجها بعد أربع سنوات من التعليم المتميز، مساهمين بفخر في الحفاظ على التاريخ المصري وإبرازه من خلال أعمالهم الإعلامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان