إعلان

40 مليون جنيه مكافآت.. 71 متقدمًا لمبادرة الدراسات العليا والبحوث بجامعة الإسكندرية- صور

04:25 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور أشرف الغندور، نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث، عن تلقي 71 مقترح مشروع لمبادرة الجامعة لدعم الدراسات العليا والبحوث RSI وسيجري تقسيمها على حسب تخصصاتها العلمية المختلفة.

وقال رئيس الجامعة، إن لجنة أخلاقيات البحث العلمي تعمل على ضبط آليات إجراء المشروعات البحثية "الماجستير – الدكتوراه" في كل مراحلها، سواء أثناء الإعداد أو التنفيذ والنشر، للتأكد أن البحوث المقدمة تتسم بالمصداقية والقيم العلمية المتعارف عليها.

وأشار إلى ضرورة مساعدة طلاب الدراسات العليا في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه وتسهيل كافة الإجراءات الإدارية لهم لكي يتفرغوا لأبحاثهم، وذلك تزامنا مع بدء الدراسة بالجامعة أول أكتوبر المقبل.

وفي سياق متصل، استمع الغندور خلال مجلس الدراسات العليا والبحوث، لعرض تفصيلي عن ما تقدمه الجامعة من إسهامات للحصول على مكافآت النشر العلمي، منوها أن تكاليف مكافأة النشر العلمي بلغت 40 مليون جنيه، وتكاليف النشر العلمي بلغت 4 ملايين جنيه.

وأكد نائب رئيس جامعة الإسكندرية، أن استراتيجية الجامعة تصبو للارتقاء بتصنيف الجامعة من خلال دعم الباحثين وزيادة عدد المنح ومكافآت النشر العلمي في المجالات والدوريات الدولية، وفقا للمخصصات المالية التي تخصصها الجامعة من الميزانية السنوية ومواردها الذاتية بما يدعم البحث العلمي ونشر البحوث العلمية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان