إعلان

"أنت وراك اية ركز في كتابة الرغبات".. المشرف على التنسيق يوجه نصائح هامة لطلاب الثانوية

11:32 م الإثنين 07 أغسطس 2023

السيد عطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:


أكد السيد عطا، المشرف على أعمال مكتب التنسيق ورئيس قطاع التعليم بالتعليم العالي، أن تنسيق المرحلة الأولى بدأ من أمس الأحد ومستمر حتى الأربعاء المقبل، مضيفًا: "كل طالب ليه مكان في الجامعات والأهلية والخاصة والعاهد، والطالب عنده مدة كافية لكتابة وتعديل الرغبات".

وقال "عطا"، في لقائه ببرنامج "التاسعة"، المذاع على قناة "الأولى المصرية"، اليوم الإثنين، إنه يمكن للطلاب تعديل رغباتهم طوال فترة تنسيق المرحلة الأولى، على الطالب متابعة البرامج الدراسية في مختلف الكليات قبل كتابة الرغبات.

وأضاف أن الموقع الإلكتروني للوزارة على الانترنت مفتوح لكل الطلاب 24 ساعة ويقدر يكتب رغباته أكثر من مرة، ناصحًا الطلاب بعدم الاستعجال في كتابة الرغبات وعلى الطالب كتابة الرغبات بتأنٍ.

وأكمل: "اللي ضامن الكليات حسب مجموعك في الثانوية اكتب الرغبات كلها بالترتيب، ركز واكتب كل الرغبات اللي منطبقة على المجموع، وتقدر تتوجه للجامعات الحكومية الأقرب ليك لو مش عارف تكتب الرغبات وهناك هيعرفوك تعمل اية"، مضيفًا: "تقدر تعدل رغباتك ومكتب التنسيق بياخد باخر تعديل عملته".

ووجه المشرف على التنسيق رسالة للطلاب قائلًا: "أنت وراك اية دلوقتي ركز في كتابة الرغبات لان دي مستقبلك واكتب وعدل براحتك وفي آخر تعديل هتعمله مكتب التنسيق بيرشح الطالب على أساسه".

وتابع: "تقدر تدخل على موقع الوزارة كل المؤسسات التعليمية موجودة وما دون ذلك هو كيان وهمي ولا تتعامل معها،عندنا جميع انواع التعليم والشهادات والجامعات".

فيديو قد يعجبك: