إعلان

طريقة معرفة نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية 2023

12:57 م الثلاثاء 22 أغسطس 2023

وزارة التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

أعلنت وزارة التعليم العالي أنه بعد تسجيل الطالب للرغبات والمواد على موقع التنسيق الالكتروني لحاملي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، يتم طباعة المقررات ويتوجه الطالب مباشرةً إلى مكتب التنسيق الرئيسي أو أحد فرعيه لتسليم أصول أوراقه وشهاداته.

ويقوم الطالب بتحديد المنطقة الجغرافية أ "وهى المنطقة التي يرغب في أن تكون محل إقامته"، عند تقدمه لكتابة رغباته في استمارة التنسيق الإلكتروني، وسيتم توزيعه على الكليات أو المعاهد بناء على ما سيقوم بتسجيله ووفقاً لقواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي.

وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساء اليوم الأخير للتقدم، ويمكن التعرف علي نتيجة الترشيح حيث ستكون النتائج متاحة علي نفس الموقع الذي قام الطالب بتقديم رغباته عليه، ويمكن للطالب طباعة بطاقة الترشيح النهائية بعد انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب من الموقع.

وبدأ مكتب التنسيق فى صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وحتى الخميس نهاية أغسطس بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

ويمكن بدء إدخال البيانات علي موقع التنسيق الإلكتروني حتى الموعد المقرر لانتهاء المرحلة، وذلك عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات ويتم فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً يومياً.

اقرأ أيضًا:

رمال وأتربة واضطراب ملاحة.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة

"عليا المحال العامة" تكشف موعد تطبيق عقوبات المحلات غير المرخصة

"مذاكرتش كويس".. تعرف على نتيجة أغرب تظلم في الثانوية العامة 2023

حقيقة تأجيل الدراسة بالمدارس بسبب متحور كورونا الجديد

مميزات وشروط الالتحاق بمدارس"ابدأ" الوطنية للعلوم التقنية بنظام التكنولوجيا التطبيقية

تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣.. الحدود الدنيا لكليات الشعبة الهندسية والطبية

تنسيق المرحلة الثانية ٢٠٢٣.. الحدود الدنيا لكليات الشعبة الأدبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان