إعلان

تنسيق الجامعات الأهلية.. استمرار تقديم الرغبات لليوم الثالث على التوالي

09:43 ص الخميس 25 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد نصار:

تواصل الجامعات الأهلية لليوم الثالث على التوالي استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة من أجل الالتحاق بكلياتها للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

كانت فتحت الجامعات الأهلية باب التقديم أمام الطلاب يوم الثلاثاء الماضي الموافق 23 أغسطس على أن يستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 أغسطس 20222.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة التقديم في تنسيق الجامعات الأهلية من خلال رابط موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2022/2023.

وتم فتح معامل الحاسب الآلي لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق.

وأكد المُتحدث الرسمي للوزارة أنه على الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سيُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الأولى للتنسيق بالجامعات الأهلية.

يذكر أن الجامعات الأهلية الجديدة المُنبثقة عن الجامعات الحكومية، والبالغ عددها 12 جامعة، ويشملها التنسيق الإلكتروني تتضمن جامعات: (أسيوط الأهلية - المنصورة الأهلية - بني سويف الأهلية - الإسكندرية الأهلية - حلوان الأهلية - الزقازيق الأهلية - بنها الأهلية - الإسماعيلية الجديدة الأهلية - جنوب الوادي الأهلية - المنوفية الأهلية - المنيا الأهلية - شرق بورسعيد الأهلية)، بالإضافة لجامعتي النيل الأهلية، والمصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان