إعلان

طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء: أسئلة امتحانات الجبر والإحصاء سهلة ومباشرة

02:12 م الثلاثاء 21 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، الامتحانات بمادة الجبر والإحصاء، خلال الفترة الأولى لمدة ساعتين بداية من الساعة التاسعة حتى الساعة الحادية عشر، وامتحانات مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة بداية من الساعة الحادية عشر والنصف حتى الثانية عشر والنصف.

وأكدت الطالبات بلجنة مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية والثانوية بنات بمدينة طور سيناء، أن الامتحانات كانت مناسبة لكافة المستويات وجميعها واضحة ومباشرة ومن المنهج.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الامتحانات تسير في هدوء وانتظام منذ يومها الأول، ولم يجري رصد أي حالات غش أو شغب داخل اللجان، مؤكدًا أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى أو مشاكل داخل اللجان.

وأوضح أنه جرى تزويد اللجان بعدد من المراوح، ومبردات مياه، لتخطي موجة الحر الشديد التي تشهدها المحافظة، والتأكيد على توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان، وتنفيذ كافة الإجراءات الوزارية الخاصة بسير الامتحانات.

من المقرر أن تستمر الامتحانات حتى الخميس المقبل داخل 73 لجنة بكافة مدن المحافظة، بإجمالي 3478 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد المشاركين في أعمال الامتحانات "رئيس لجنة، مراقب أول ومراقب وملاحظ وإداري " 1269 مشاركا.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان