إعلان

انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية بالسويس دون شكاوى

12:06 م السبت 18 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

استقرت أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية بالسويس في يومها الأول، حيث انتظم 14800 طالب وأدوا امتحان اللغة العربية داخل 84 لجنة امتحانية موزعة على أحياء السويس.

وتفقد ياسر عمارة مدير التعليم في السويس عدد من اللجان الامتحانية بحي السويس والأربعين للوقوف على سير أعمال الامتحانات واستقرارها وجودة طباعة الورقة الامتحانية ووضوح الأسئلة.

وقال ياسر عمارة إن اللجان المراقبة والملاحظة لم ترصد اية مخالفات أو حالات غش في مادة اللغة العربية، ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أية شكاوى من الأسئلة.

كما كلف عمارة نحو 120 متابع بالمرور على المدارس التي تشهد اللجان الامتحانية، لمتابعة ورصد أعمال الامتحانات والحفاظ على ضوابط والتعليمات المستدامة، وجرى تكليف غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة سيد حمدان وكيل المديرية وكذلك غرف عمليات بكل إدارة تعليمية بمتابعة أعمال الامتحانات أول بأول ورصد كافة المستجدات والتطورات.

وأشار عمارة إلى أن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس وجه تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية مع توفير مبدأ تكافؤ الفرص والمناخ المناسب للطلاب والتلاميذ بالمراحل التعليمية المختلفة.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان