إعلان

تخفيف أحمال الكهرباء وامتحانات نهاية العام.. هل سيتم تغيير مواعيد الانقطاعات؟

02:33 م الإثنين 15 أبريل 2024

الشركة القابضة لكهرباء مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر إنه يجري حاليًّا التنسيق مع مجلس الوزراء؛ للاتفاق على آلية واضحة لتغيير مواعيد تخفيف الأحمال التي تبدأ من الساعة الـ١١ صباحًا حتى الخامسة مساءً؛ تزامنًا مع انطلاق ماراثون امتحانات الشهادتَين الابتدائية والإعدادية والمراحل التعليمية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن الاتجاه العام يتضمن دمج فترات تخفيف الأحمال من الساعة الثانية ظهرًا حتى الخامسة عصرًا فقط، طوال مدة الامتحانات، كما تم في يناير الماضي.

يأتي ذلك تزامنًا مع تساؤل عديد من المواطنين عن مصير الامتحانات من خطة تخفيف أحمال الكهرباء؛ تزامنًا مع بدء خطة تخفيف الأحمال والعمل بها من اليوم الإثنين.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، اليوم الإثنين، أن مجلس الوزراء سيقوم بالإعلان عن كل التفاصيل المعلنة بالخطة التي سيتم تعميمها على مختلف المناطق بالجمهورية، مع توفير التغذية الكهربائية المستقرة لكل المناطق؛ لضمان انعقاد الامتحانات في سهولة ويُسر.

وأشار المصدر إلى أن خطة تخفيف الأحمال الجديدة على مستوى جميع المحافظات، تكون حتى انتهاء الامتحانات، وذلك في فترة الامتحانات للمراحل التعليمية المختلفة على مستوى الجمهورية، استجابة لمطالب وزارة التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان