إعلان

الفصول كاملة العدد.. ارتفاع نسب حضور طلاب المدراس في أول أيام دراسة بعد العيد

12:45 م الإثنين 15 أبريل 2024

طلاب مدراس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

شهدت فصول الإدارات التعليمية التابعة لمديرتي القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، أول أيام دراسة بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك، ارتفاعا كبيرا في نسب حضور الطلاب لاستكمال الفصل الدراسي الثاني.

وبحسب المديريات، فإن الفصول اكتملت في كافة المدارس مع متابعة انتظام الدراسة من جانب قيادات مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية في محافظتي الجيزة والقاهرة.

يذكر أنه من المقرر انعقاد أولى امتحانات نهاية العام الدراسي 2023_2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية في الثامن من مايو المقبل 2024.

وتكون الامتحانات بعد 15 يوما من عودة الطلاب من إجازة عيد الفطر والتي بدأت الثلاثاء 9 أبريل للطلاب في كافة المدارس الحكومية والخاصة وتستمر حتى 14 من ذات الشهر، وفقا لما أعلنت عنه الحكومة.

ويعود الطلاب إلى المدارس مرة أخرى لاستكمال ما تبقى في الفصل الدراسي الثاني، في الـ 15 من أبريل الجاري بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

ويحصل الطلاب والمعلمين على إجازة العيد في الفترة من التاسع حتى الـ14 من أبريل الجاري، بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء.

وتكون إجازة عيد الفطر مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان