إعلان

"التعليم" تستعد لإعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 في هذا الموعد

07:17 م الخميس 11 أبريل 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

تستعد وزارة التربية والتعليم للاعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، وذلك من خلال العمل في الوقت الحالي على إعداد الأرقام لكافة الطلاب.

ووفقا للوزارة، فإنه جار العمل حاليا داخل كنترولات الثانوية العامة تمهيدا لإعلان أرقام الجلوس الفترة المقبلة.

وبحسب الوزارة فإنه تم التشديد على أنه تم مراجعة استمارات الطلاب وفق قاعدة البيانات، إذ أنه من المقرر تصنيف الطلاب حسب الشعبة والديانة بسبب اختبار مادة التربية الدينية وطباعة الأسئلة.

ومن المقرر أن يتم إعلان أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة إلكترونيا على موقع الوزارة ويتم إتاحتها في المدارس الثانوية للطلاب للحصول على بطاقات أرقام الجلوس.

يذكر أن طلاب الثانوية العامة يؤدي يوم السبت 22 يونيو امتحان مادة اللغة العربية، والثلاثاء 25 يونيو اللغة الأجنبية الثانية، والسبت 29 يونيو الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية.

ويؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 مادة اللغة الأجنبية الأولى، والسبت 6 يوليو الكيمياء والجغرافيا والأربعاء 10 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

كما يؤدي الطلاب يوم السبت 13 يوليو التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة، والأربعاء 17 يوليو 2024 الأحياء لشعبة علمي علوم، والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية والسبت 20 يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمي رياضة. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

85% اختياري و15% مقالي.. ما مواصفات امتحانات مادة الجغرافيا للثانوية العامة؟

هل تضع وزارة التعليم توصيات المرحلة الأولى لـ"الحوار الوطني" موضع التنفيذ؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان