إعلان

موعد انتهاء مسابقة معلم مساعد فصل 2024 في 11 محافظة.. وأماكن الامتحانات

09:04 م الإثنين 18 مارس 2024

الدكتور رضا حجازي وزير التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:
موعد انتهاء مسابقة معلم مساعد فصل 2024، من الكلمات الأكثر بحثا على محركات البحث خلال الساعات الماضية، تزامنا مع بدء الامتحانات للمتقدمين في مسابقة معلم مساعد فصل في 11 محافظة اليوم الإثنين 18 مارس.

موعد انتهاء مسابقة معلم مساعد فصل 2024

بحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فإنه من المقرر انتهاء الامتحانات للمتقدمين يوم 2 أبريل 2024، إذ أن الاختبارات تتم في مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

موعد انتهاء مسابقة معلم مساعد فصل 2024

يعقد الامتحان للمتقدمين من محافظات: "القاهرة، والإسكندرية، والشرقية، وكفر الشيخ، والفيوم، ودمياط، وبني سويف، والإسماعيلية، والجيزة، والسويس، وبورسعيد".

موعد انتهاء مسابقة معلم مساعد فصل 2024

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الفترة الماضية، بإتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث، في 11 محافظة، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

يذكر أن الدكتور صالح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أكد على استعداد الجهاز لإعلان تفاصيل مسابقة شغل 18,886 وظيفة معلم مادة بالوزارة قريبا، بجانب الاستعداد لتنفيذ توجيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإجراء مسابقة أخرى في شهر يونيو 2024 لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثاني بحيث يتم الالتزام بالخطة الموضوعة للسنوات الثلاث الأولى.

وناشد رئيس الجهاز الراغبين في التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقات الأعوام الثلاثة، بالاستعداد جيدا والتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل، وعدم الانسياق خلف الشائعات التي تروجها بعض الأفراد والمواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعي علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق، مؤكدا أن المنظومة مصممة ضد أي تدخل بشري مطلقًا.

وشدد على قيام الجهاز بنشر كافة المعلومات الموثقة والمؤكدة عن جميع المسابقات المركزية وإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): ‏ للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

هل يتم تقييم صفوف النقل قبل إجازة عيد الفطر؟.. التعليم تُجيب

التعليم تُخطر أولياء الأمور.. هل أسئلة امتحانات الترم الثاني من خارج المنهج؟

فيديو قد يعجبك: