إعلان

وزير التعليم يتفقد الديوان العام ويشكل لجنة لمنع التداخل بين الإدارات

04:58 م الثلاثاء 12 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أ ش أ :

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى وتشكيل لجنة لتحديد أدوار واختصاصات بعض الإدارات بالوزارة لإزالة أية معوقات والحفاظ على سير نظام العمل، فضلاً عن منع أي تداخل في التخصصات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير بمبنى ديوان عام الوزارة لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، والصيام الكبير للإخوة المسيحيين، ومتابعة سير العمل بالإدارات المركزية المختلفة، وكذلك الوقوف على مراحل تنفيذ خطط العمل وتعزيز روح العمل والتعاون في الوزارة.

وتقدم حجازي بالتهنئة للعاملين بالوزارة، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الموظفين في سبيل تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي والنهوض بالمنظومة التعليمية في مصر.

كما تفقد وزير التربية والتعليم، مكاتب العاملين بديوان عام الوزارة حيث تفقد مكاتب العاملين بإدارات الشئون المالية، والمخزون السلعى، والتعاقدات، والتطوير المؤسسي، ونظم المعلومات، وحصر الوظائف، الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، وإدارة التعليم الخاص، ووحدة مدارس ستم STEM، وإدارة المشاركة المجتمعية، والتعليم المجتمعي، حيث تابع انتظام سير العمل وتنفيذ آلياته، كما تفقد الوزير أيضاً الإدارة المركزية لشئون الكتب.

فيديو قد يعجبك: