إعلان

توجيه عاجل من "تعليم القاهرة" للمعلمين بشأن ترشيحهم لترقيات 2023-2024

12:40 م الأربعاء 28 فبراير 2024

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أصدرت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، بيانا، أهابت فيه المعلمين شاغلي وظيفة معلم فقط، الذين تم تسجيل ترشيحهم لترقيات عام 2023-2024، بالالتزام بالدخول على منصة المعلم من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين www. Pat.ed.eg.

وبحسب بيان المديرية فإن دخول المعلمين على المنصة لحجز برنامج التنمية المهنية للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي إلى وظائف المعلمين: "مهارات عامة في التدريس والمعلم الرقمي" في الفترة من 29-2-2024 حتى 10-3-2024.

وأشارت إلى أنه يجب على اتباع كافة الإجراءات وخطوات الدخول على منصة المعلم طبقاً للإعلان الذي تم نشرة من موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، لافتة إلى أنه سوف يتم التنويه تباعًا بخطة تنفيذ باقي الوظائف المستهدفة الذين تم تسجيل ترشحهم حرصًا على سلامة العمل على المنصة طبقًا للخطة التي تضعها الإدارة العامة لمركز المعلومات.

وتكثف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من استعداداتها لتقييم التلاميذ فى صفوف النقل بالفصل الدراسي الثاني 2024، والتي بدأت مطلع الشهر الجاري.

وبحسب الوزارة، فإنه من المقرر عقد 3 امتحانات للطلاب، امتحانين عبارة عن اختبارات شهور، وامتحان آخر هو لنهاية الفصل الدراسي الثاني، أو ما يسمى بامتحان نهاية العام، ومن ثم يكون التقييم قد انتهى بالعام الدراسي.

وفيما يتعلق بطلاب الشهادة الإعدادية، فمن المقرر أن يؤدون امتحان نهاية العام فقط دون اختبارات شهر، وأيضًا طلاب الشهادتين الثانوية العامة والفنية يؤدون الامتحانات فى نهاية العام وفق المواعيد المحددة. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

امتحانات الثانوية العامة 2024.. 9 مزايا لعقد الاختبارات بنفس مواصفات العام الماضي

خلال الصيام.. نصائح مهمة من "أولياء أمور مصر" للطلاب بشأن الدراسة في رمضان

هل تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 شرط لدخول الامتحانات؟

مسابقة الـ 30 ألف معلم.. طرق التقديم والاختبارات والتخصصات

فيديو قد يعجبك: