إعلان

قبل انتهاء الموعد.. رابط وطرق تحويل الطلاب لكافة المراحل بين المدارس في القاهرة

12:25 م الأربعاء 21 فبراير 2024

مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

تستقبل مديرية التربية والتعليم في القاهرة طلبات التحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة، بعد أن تم إعادة فتح باب التحويل الإثنين 2024/2/19، وتستمر لمدة أسبوعين وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور

وخصصت المديرية رابطًا إلكترونيًا للتقديم على التحويل بين المدارس، للتقديم (اضغط هنا)

ويتم الدخول عبر الرابط لتسجيل البيانات واسم المدرسة المراد النقل منها واسم المدرسة المراد التحويل اليها، ويتم بحث الطلب من المديرية وإعلان النتائج بعد غلق باب التحويلات.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أعلنت إعادة فتح باب التقديم التحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة مرة أخرى ولمدة أسبوعين.

ووفقا لبيان المديرية، فإنه تم فتح باب التحويل اعتبارا من الإثنين 2024/2/19 إلى يوم الإثنين 2024/3/4، لافتة إلى أن الهدف من فتح باب التحويل هو التيسير على أولياء الأمور.

وأطلقت الوزارة على موقعها الإلكتروني المحتوى التعليمي للفصل الدراسي الثاني (المواد التعليمية والتدريبية) في جميع المواد الدراسية المقررة للصفوف من الرابع الابتدائى حتى الثالث الثانوى، وذلك عبر الرابط التالي: هنا

ويتناول المحتوى تقديم المواد التعليمية بأسلوب سهل مبسط وشرح وافٍ للمعارف والمفاهيم الأساسية لكل وحدة دراسية من المنهج الدراسي مع الاستعانة بالأشكال والرسوم التوضيحية في صياغة خرائط المعارف والمفاهيم التي تساعد الطلاب على الربط بينها، واستنتاج العلاقات بين أجزاء المنهج بشكل ميسر مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب بمستوياتهم المتفاوتة في عملية التحصيل. للمزيد (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

المدارس تبدأ مراجعة استمارات طلاب الثانوية العامة 2024

قرار مهم من "التعليم" بشأن أعضاء كنترولات الدبلومات الفنية 2024

11 قرارًا عاجلاً من وزير التعليم للمدارس بشأن الامتحانات والدراسة.. تعرف عليهم

تفاصيل وشروط طلب "التعليم" منسقين بالمديريات لأكاديمية معلمى التعليم الفني

فيديو قد يعجبك: