إعلان

وزير التعليم: نظرة التعليم الفني تغيرت للأفضل وأصبح هو مستقبل مصر

04:33 م الإثنين 28 أغسطس 2023

الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك إقبالا كبيرا حاليًا على المدارس التكنولوجية التي يتم التوسع فيها حاليًا، بالتعاون مع اتحاد الصناعات.

وأضاف الوزير بأن هناك إقبالا كبيرا أيضًا على خريجيها لتشغيلهم في مصر، بل وخارج مصر، وهو ما يثبت أن النظرة للتعليم الفني تغيرت بالفعل للأفضل، فالتعليم الفني هو مستقبل مصر.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حرصه على متابعة جهود هيئة الأبنية التعليمية في تنفيذ خطة صيانة المباني المدرسية وجاهزية المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وذلك لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة لطلاب المدارس، وكافة العاملين بالمؤسسات التعليمية، مشددًا على أنه تم التوجيه بضرورة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة لكل المباني التعليمية على مستوى الجمهورية، واستبعاد المدارس التي تخضع لخطة صيانة شاملة، وسرعة توفير أماكن مناسبة بالمدارس القريبة منها، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة لهذه المدارس.

تبدأ هذا العام.. ننشر تفاصيل جديدة عن مدرسة" العباقرة"

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.. الرابط وموعد الظهور

تنسيق 2023.. شرط لاستكمال العائدين من روسيا والسودان دراسة الطب والصيدلة والأسنان

رئيس شركة بريتيش بيتروليوم: 3.5 مليار دولار استثمارات في مصر خلال 3 سنوات مقبلة

الطقس الآن.. الأرصاد: الحرارة 36 بالقاهرة وأمطار خفيفة بهذه المناطق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان