إعلان

مدير إدارة السلام التعليمية حاتم ممدوح يعلن بدأ أنشطة الدعم المدرسي لرفع العبء عن الأسر

08:56 م الأحد 20 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن بدء مجموعات الدعم المدرسي للشهادات العامة بالإدارات التعليمية، بأسعار رمزية لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، بالاضافة إلى أن هذه المجموعات اليد الأمينة للطلاب.

وانطلقت مجموعات الدعم لطلاب الشهادة الثانوية بعد انتقاء أفضل المعلمين للتدريس للطلاب ويقوم حاليا مديرو المدارس بتعريف الطلاب على جروبات الواتس بمواعيد انطلاق مجموعات الدعم حسب كل إدارة.

وأوضح حاتم ممدوح مدير إدارة السلام، أنه تم اختيار مدرستين للمرحلة الثانوية الاولى في السلام وهي مصطفى كامل الثانوية بناتن والآخرى هي النهضة الثانوية بناتن بجانب مركزين آخرين للمرحلة الإعدادية، فجار تجهیز مدرسة المشير في السلام.

وأضاف أنه تم تحديد الأسعار لتكون في متناول جميع الطلاب، وستكون مواعيدها من 5 مساء وحتى 10 مساء، حيث تم اختيار نخبة من المدرسين الحاصلين على تدريبات.

وقال إيهاب إبراهيم المنسق الإعلامي لمجموعات الدعم: إن المجموعات تستهدف تحسين مستوى الطلاب والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور نظرًا إلى ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية.

وأشار المنسق الإعلامي، إلى أنه تم إخطار الطلاب وأولياء الأمور بمواعيد بدء المجموعات، موضحا أن كل طالب يختار المدرسة القريبة منه بالإضافة إلى المدرس الذي يرغب في الاشتراك معه.

وأوضحت رشا جمال وكيل إدارة السلام التعليمية، أنه تم تجهيز قاعات خاصة بهذه المجموعات في عدد من المدارس داخل كل إدارة، وتزويدها بكافة الإمكانيات، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحقيق سبل الدعاية والإعلان واختيار المعلمين المتميزين، بما يتوافق مع رغبة الطلاب.

وأضافت أن مجموعات الدعم تستهدف القضاء على الدروس الخصوصية التي تشكل عبئاً على كاهل أولياء الأمور، خاصة وأن المجموعات أسعارها في متناول الجميع حيث تصل في مرحلة الثانوي إلى 50 جنيها و 40 جنيها للمرحلة الإعدادية.

يذكر أن لإدارة السلام التعليمية أعلنت عن فتح باب التسجيل مع نخبه متميزه من معلمي المرحله الثانويه العامة بالإدارة، وأوضحت أنه سيتم التعاون مع مديري المدارس والمعلمين لتوفير الامكانيات اللازمه والأدوات لنجاح المبادرة، وتحفيز المعلمين المشاركين وتقديرهم على أن يحصل المعلم على نسبه لا تقل عن 80%، وان تكون حصه الدعم المدرسي بسعر ينافس السوق الخارجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان