إعلان

على محطة قطار أسيوط قبل السفر للتكريم.. إبرام السابع على الجمهورية علمي رياضة يحكي عن حلمه

04:10 ص الإثنين 31 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير: محمود عجمي

سيطرت حالة من السعادة والفرحة على أسرة الطالب ابرام جمال حنين جاد، الحاصل على المركز السابع على مستوى الجمهورية علمى رياضة بالثانوية العامة بمجموع 405 درجة.

قال الطالب ابرام جمال حنين، الحاصل على المركز السابع على مستوى الجمهورية لشعبة علمي رياضة، إنه تلقى خبر نجاحه من زملائه بفرحة عارمة، ويطمح الالتحاق بالكلية هندسة أو أن يحصل على منحة بالمجامعة الأمريكية؛ مشيرًا إلى أنه لم يتوقع أن يكون من الأوائل وفوجئت بخبر النتيجة من أصدقائي" .

وأضاف إبرام:" أنا بحب الرياضة من زمان وهدفي أن التحق بكلية الهندسة شعبة كمبيوتر وهذا ساعدني في التفوق خلال الدراسة خاصة، وأن الامتحانات كانت جيده بخلاف امتحان الكيمياء كان به صعوبة إلى حدًا ما ولكن بشكل عام امتحانات شعبة الرياضة كانت أفضل من امتحانات السنوات السابقة".

واستكمل إبرام:" كنت لا أتابع الأخبار التي تتردد عن تسرب الامتحانات حتى لا تترك اثر سلبي علي وركزت في مذاكرة مواد الامتحان خاصة وإنني حصلت على دروس خصوصية في كل المواد ؛ مؤكدًا أن أسرتي كانت دائما في ظهري طوال فترة الامتحانات قاموا بتوفير الجو المناسب حتى استطيع التركيز في مذاكرتي وكنت أجد منهم التشجيع الدائم لي وهذا سبب تفوقي" .

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي.

وأضاف الدكتور رضا حجازي، أنه تم التواصل مع أوائل طلاب الثانوية العامة، مشيرا إلى أن سيعقد غدا مؤتمرا صحفيا بالعاصمة الإدارية الجديدة، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان