إعلان

الثالث على الثانوية العامة علمي رياضة :" حلمي أدخل هندسة "

01:46 ص الإثنين 31 يوليه 2023

الثالث على الثانوية العامة علمي رياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية_ مروة شاهين:

قال مارسلينو سامر سعيد الحاصل على المركز السادس شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، أنه كان متوقع تفوقه وحصوله على مركز بين أوائل الثانوية العامة هذا العام قائلا " انا كان عندي هدف وبسعي ليه مكنتش عاوز أنجح بس كنت عاوز اتفوق وكان حلمي ادخل هندسة لحبي للرياضة التطبيقية ".

وأشار الطالب المتفوق أنه بدأ توتره حينما أكدت الأخبار أن الوزير تواصل مع الأوائل ولم يتصل به أحد " بدأت اتوتر لما عرفت أن الوزير كلم الأوائل ومحدش كلمني واسرتي بدأت تواسيني و تقلي عادي مش لازم تكون من الأوائل و لكن فجأة تلقيت اتصال من وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أخبرني بحصولي على المركز السادس وكانت الفرحة مش سيعاني".

وأوضح مارسلينو أن سر نجاحه هو بعده عن الطاقة السلبية و الضغط العصبي قائلا " كنت بذاكر باجتهاد ومش شايف غير حلمي قدامي وكنت ببعد عن أي حوار فيه طاقة سلبية يخص الثانوية العامة و الإمتحانات و أسرتي ساعدتني بالجو المناسب و الروح المعنوية الخالية من اي ضغوط تخص المذاكرة ".

وأكد سامر سعيد والد مارسلينو، أنه كان يثق في نجله بالتفوق كعادته دائما و كان يسعي دائما للتفوق وبذل مجهول كبير خلال العام الماضي حتي نهاية الإمتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان