إعلان

صور.. انهيار وبكاء طالبات الثانوية العامة بعد امتحان الكيمياء في الفيوم

01:59 م الأحد 25 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

سادت حالة من الحزن بين طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم والذين تجمعوا بأعداد غفيرة أمام لجان امتحانات الكيمياء والجغرافيا اليوم الأحد في الفيوم.

وأصيب الطلاب وأولياء الأمور بـ"صدمة"، إذ قالت الطالبة هند سعد، إن امتحان الكيمياء جاء بشكل تعجيزي، وفوق مستوى الطالب المتفوق، ويحتاج أساتذة الكيمياء فى كليات العلوم، للإجابة عن أسئلته التي الصعبة للغاية.

وأوضحت الطالبة ماهيتاب حمدي، أن امتحان الكيمياء يحتاج لـ"أينشتين" لحل أسئلته وألغازه، حتى تسببت فى حالة بكاء وانهيارات لكافة الطلاب سواء من البنين أو البنات.

وقال الطالب محمد إبراهيم، إن وقت الامتحان كان قليلا، وأن واضعى الأسئلة، انتقموا من الطلاب من خلال امتحان الكيمياء الذى جاء بشكل يحتاج إلى علماء وليس طلاب فى المرحلة الثانوية.

ويشير الطالب محمود مصطفى بالقسم الأدبى، إلى أن امتحان مادة الجغرافيا، جاء بشكل جيد، وأن الشكاوى كانت قليلة فى بعض النقاط وليس فى الأسئلة بشكل عام.

من جانبها قالت الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إن عدد طلاب وطالبات الثانوية العامة بالمحافظة بلغ 19 ألفًا و492 طالبًا وطالبة، موزعين بواقع 5 آلاف و522 للقسم الأدبي، و13 الفًا 805 بالقسم العلمي، بالاضافة إلى 462 طالب وطالبة "منازل"، يؤدون الامتحانات من خلال 43 لجنة على مستوى محافظة الفيوم .

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان