إعلان

" تعليم دمياط" : تفعيل ممارسة الأنشطة والنوادي الصيفية بجميع المدارس

05:25 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط-رامي محمود:

شدد الدكتور خالد خالف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط على ضرورة بتفعيل ممارسة الأنشطة المدرسية بكافة أنواعها والأندية الصيفية بكافة المدارس وتوفير الأجواء الملائمة لها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بمديري المدارس الإبتدائية بثلاث إدارات تعليمية، بحضور صالح القصيفي، مدير عام التعليم العام والسيد الشبراوي، مدير إدارة ميت أبو غالب و عماد الزيات، مدير إدارة السرو وخالد محيلب، مدير إدارة الزرقا التعليمية و حسني منصور مدير إدارة التعليم الابتدائي المركزي.

وأكد خلف أن المدارس التى لا يلتزم فيها العاملين تتعرض للفوضى إدارية ، وبالتالي عدم تحقيق أهدافها بالشكل المطلوب وهو الأمر الذي لا يقبل.

وناقش "وكيل الوزارة" آليات التقديم للصف الأول الابتدائي، مشددا بمنع جمع أية مبالغ مالية تحت أي مسمى وحسن التعامل مع أولياء الأمور وتسيير أعمالهم.

ونبه الدكتور خالد خلف، ببدء حصر الإحتياجات الخاصة بالصيانة البسيطة بالمدارس والعمل عليها والانتهاء من تنفيذها في ميعاد غايته ٨/٣١ مشددا بمحاسبة المقصر أو المتجاوز في ذلك الشأن، كما وعد بمكافاة لأحسن مدرسة في تنفيذ الصيانة البسيطة والتي سيتم اختيارها بلجنة متخصصة.

وقال وكيل الوزارة أن تعليم دمياط خلال العام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١م حقق ١٤ مركز عالمي بالإضافة إلي الكثير من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في جميع فروع الأنشطة التعليمية والتربوية وهو الأمر الذي وضع تعليم دمياط في وضع جديد يجب المحافظة عليه ولا يجوز النزول عنه ابدا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان