إعلان

التعليم: ضبط المتسببين في تصوير امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا

11:27 ص الخميس 21 يوليه 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة الله عبدالرحمن:

قال مصدر مسؤول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، إنه تم التوصل إلى الطلاب المتسببين في تصوير امتحان الفلسفة والمنطق والأحياء والاستاتيكا، وتداولهم عبر صفحات السوشيال ميديا.

وشدد المصدر، في تصريحات خاصة، على أنه سيتم الإعلان عنهم في بيان رسمي، بعد انتهاء وقت الامتحان الأصلي، وتحويلهم للشؤون القانونية وتطبيق قانون معاقبة الغش عليهم.

وكانت تداولت صفحات السوشيال ميديا، صورا لامتحان الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا، زاعمين أنه الامتحان الأصلي الذي يؤديه الطلاب حالياً داخل اللجان.

وحرصت إدارات اللجان الامتحانية علي اتباع الإجراءات الاحترازية والتفتيشية بين الطلاب من خلال استخدام العصا الإلكترونية .

ويختتم طلاب الثانوية العامة، بشعبتيها"العلمية والأدبية" ماراثون امتحانات العام الدراسي حالي 2021/2022، اليوم الخميس.

على صعيد أخر تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، إعلان موعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2022، وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

وعلق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تردد حول تحديد الوزارة موعد بدء العام الدراسي الجديد في 17 سبتمبر القادم.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة، إن الأخبار المتداولة حول تحديد موعد انطلاق العام الدراسي في 17 سبتمبر ليس له أي أساس من الصحة.

كما نفى شوقي، ما تردد عن تحديد الوزارة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لتكون قبل 2 أغسطس المقبل، قائلا: "كل ما يثار من أخبار مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان