إعلان

بدء امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2022

11:33 ص الثلاثاء 21 يونيو 2022

طلاب الثانوية العامة- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأ امتحان الإحصاء، منذ قليل، لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، وسينتهي الامتحان الساعه الثانية عشر ونصف ظهرا، ضمن المواد الغير الأساسية" خارج المجموع".

كان قد تداول، صباح اليوم، صفحات الغش الإلكتروني أجزاء من امتحان مادة الإقتصاد لطلاب الثانوية العامة، زاعمين أنه الامتحان الذي يؤدية الطلاب داخل اللجان.

وأكد مصدر مسؤول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاري التحقق من الأسئلة المتداولة عبر جروبات التليجرام لامتحان الاقتصاد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أنه فور التأكد من صحة الأسئلة المتداولة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من قام بتصوير الامتحان أثناء اللجنة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم، بشعبتيها "العلمية والأدبية" امتحاني الإقتصاد والإحصاء، ضمن المواد الغير مضافه للمجموع، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التربية الوطنية، وسط إجراءات أمنية مشددة .

وانطلقت، أمس، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022، أمام (2089) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، حيث أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بإجمالي عدد 708 ألف و478 طالب/ طالبة الامتحان خلال الفترة الأولى في مادة التربية الدينية وفي الفترة الثانية أدي الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية.

كما أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية بإجمالي عدد 1796 طالب/ طالبة.

كما أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي عدد 250 طالب/ طالبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان