إعلان

"التعليم" تكشف موقف طلاب الأول الثانوي الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت

05:41 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

موقف طلاب الأول الثانوي الذين لم يتسلموا أجهزة الت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ت- منة الله عبدالرحمن:
كشفت وزارة التربية والتعليم، عن موقف طلاب الصف الأول الثانوي العام، الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت، من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022/2023، المقرر انطلاقها يوم 14 يناير المقبل 2023.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه بالنسبة للطلاب الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت، سيتم عقد امتحاناتهم ورقيًا بجميع المواد بامتحانات الفصل الدراسي الأول، وكذلك ينطبق على الطلاب الذين لم تتصل مدارسهم بشبكة الإنترنت، مشيرة إلى أنه سيتم عقد امتحانات التيرم الأول ورقيًا وليس إلكترونيا لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام منازل.

كانت وزارة التربية والتعليم، أرسلت خطابًا لمديري المديريات بشأن آليات عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام، والتي مقرر لها أن تكون في الفترة من 14 إلى 26 يناير 2023.

جاء ذلك في ضوء الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023 للصفين الأول والثاني الثانوي العام.

ونص الخطاب، على ضرورة إعداد جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي على مستوى المديرية، ويتم عمل الامتحانات على مستوى الإدارة التعليمية من خلال موجه أول المادة بدعم من إدارة التطوير التكنولوجي بالإدارة وفقًا للكتاب الدوري (49)، على أن تشتمل فيه الورقة الامتحانية على أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85% وأسئلة مقالية قصيرة بنسبة 15%.

اقرأ أيضا:
6 توجيهات مهمة من التعليم بشأن أسئلة امتحانات الترم الأول 2022/2023

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان