إعلان

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية.. إعلان أسماء الأوائل خلال ساعات

10:36 ص الأربعاء 27 يوليه 2022

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

كشفت صحيفة "صوت الأزهر" الصادرة عن الأزهر الشريف، موعد الإعلان عن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية.

وقالت في عددها الصادر اليوم، إنه سيتم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية خلال ساعات.

في الوقت نفسه، قال مصدر بالأزهر الشريف، إن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية انتهت تماما، والتي بدأت السبت ١٧ من يوليو الجاري.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم أو غدا الخميس ٢٨ أو الأحد ٣١ يوليو الجاري.

وأشار المصدر، إلى أن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، أصدر تعليماته لمراكز التصحيح بابتاع أقصى معايير الدقة والحرص على إعطاء كل طالب حقه، حتى لا يظلم أحدا.

ولفت المصدر، إلى أن أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تصل أولا بأول من مراكز التصحيح بالمحافظات إلى الكنترول الرئيسي بالقاهرة، لمباشرة أعمال الرصد، تمهيدا لإعلان النتيجة.

وأنهى طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية، في السابع من يوليو الجاري، امتحانات نهاية العام، والتي عقدت وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بانتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية، التي استمرت لمدة 33 يوما، بأكثر من 600 لجنة على مستوى الجمهورية.

وانطلقت في الرابع من يونيو الماضي، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمواد الفقه والتفسير والقرآن لطلاب العلمي والبعوث الإسلامية، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

اقرأ أيضا:

وسط فرحة كبيرة.. انتهاء امتحانات نهاية العام للثانوية الأزهرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان