أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

ننشر أول فيديو يكشف تفاصيل حادث شرم الشيخ

ننشر أول فيديو يكشف تفاصيل حادث شرم الشيخ

حادث السطو المسلح على الصرافة بشرم الشيخ

1/30/2012 8:23:00 PM

كتب- أيمن شعبان:

بثت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك فيديو يكشف تفاصيل حادث السطو المسلح على أحد محلات الصرافة بشرم الشيخ والذي راح ضحيته سائح فرنسي، كما خلف عدد من المصابين.

ويكشف الفيديو لحظات اقتحام الملثمين الثلاثة لمحل الصرافة، وتهديدهم للعاملين واعتدائهم على احدهم وسرقة النقود، ثم قيامهم بمغادرة المكان.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها، ملابسات حادث السطو على إحدى شركات الصرافة بمنطقة السوق التجاري القديم بشرم الشيخ، والذي خلف مقتل سائح فرنسي وإصابة آخرين.

وصرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية بأنه مساء السبت قامت سيارة يستقلها عدد ثلاثة من الأشخاص الملثمين بالدخول إلى أحد المولات التجارية بمنطقة السوق التجاري القديم بمدينة شرم الشيخ لسرقة إحدى شركات الصرافة الكائنة بالمول .

ولدى قيام العاملين بالمول باعتراضهم ومحاولة ضبطهم قاموا بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة يحملونها بصورة عشوائية أثناء محاولاتهم للهروب، مما أدى إلى إصابة كلاً من السائح الفرنسي / ألكسندر تورستر، والسائح الألماني / كريستيان فرنك والذي تصادف تواجدهما بموقع الحادث .. وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما إلا أن الأول توفى متأثراً بإصابته .

وأضاف: على الفور قامت القوات بتطبيق الخطة الأمنية المعدة لإغلاق المحاور والمنافذ الرئيسية حيث تم رصد السيارة المشار إليها ومطاردتها بالمنطقة الجبلية المتاخمة .. حيث قام الجناة بإطلاق النيران على قوة المطاردة مما حدا بالقوات التعامل الفوري مع مصدر النيران، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وضبط أثنين من مستقلي السيارة وهما المدعو / رمضان عتيق عيد عطوة ، والمدعو أحمد رمضان ، عقب إصابتهما.

كما تم ضبط السيارة التي استخدمت في الحادث وهى ماركة هيونداي فيرنا برقم 10258 جنوب سيناء، وأفاد المصدر بأنه تم القبض على المتهم الثالث الهارب بالمنطقة الجبلية المتاخمة.

فيديو يكشف تفاصيل حادث السطو المسلح على الصرافة بشرم الشيخ

شاهد الفيديو

السطو على الصرافة

اقرأ أيضا:

سطو مسلح على بنك HSBC بالتجمع الخامس.. وبنك مصر بالتبين

الكلمات البحثية:

وزارة الداخلية | فيس بوك | السطو المسلح | الصرافة | شرم الشيخ | مصابين | قبض | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل