"تروكولر" تتعاون مع جوجل لتطوير خدمة مكالمات الفيديو للمستخدمين

05:38 م الخميس 30 مارس 2017
"تروكولر" تتعاون مع جوجل لتطوير خدمة مكالمات الفيديو للمستخدمين

تروكولر

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت شركة تروكولر، المتخصصة في تطبيقات المحمول، عن تطوير تجربة مكالمات الفيديو لملايين المستخدمين، باتفاق استراتيجي مع شركة جوجل.

وبحسب بيان الشركة، سيتم دمج تطبيق Google Duo، لمكالمات الفيديو فائقة الجودة، ضمن باقة خدمات وتطبيقات تروكولر، وإطلاق تطبيق شامل للاتصالات يستفيد منه المستخدمون حول العالم، خاصة مع إضافة تروكولر خصائص جديدة للرسائل الجاهزة مسبقاً والرسائل النصية القصيرة.

1. Truecaller 8 - Messenger 2

كما أعلنت تروكولر عن تصميم جديد لتطبيقها على مِنصة التشغيل أندرويد ، ليضم ميزتين جديدتين تتيح إرسال الرسائل النصية القصيرة، والتي ستتيح للعملاء التعرف بصورة فورية على هوية الشخص المُرسِل، بما يُمكّن من حجب الرسائل النصية المزعجة.

إلى جانب الرسائل الجاهزة مُسبقًا، وهي رسائل سريعة يُتاح لأي من مستخدمي تروكولر، إرسالها والتي تُمكّن المستقبل من معرفة ما إذا كان المُرسِل يواجه أو أزمة أو أوشك على الوصول والتعرّف على موقعه الجغرافي.

2

ويقول نامي زارينهالم، الشريك المؤسس ورئيس قطاع الاستراتيجيات لشركة تروكولر: "إنّ تعاوننا مع شريك عالمي موثوق فيه مثل جوجل يمثل فرصة ثمينة للقيام بالخطوة التالية في مسيرتنا، والتي تهدف لدمج كل الاتصالات والمعاملات المختلفة في منصة واحدة، مع منح المستخدم تجربة غير مسبوقة للهواتف الذكية تتسم بالملائمة والأمان والفعالية، دون الحاجة للتبديل بين التطبيقات المختلفة."

وقال أميت فولاى، المشرف على التطبيق في جوجل، "يجب أن يتمكن كل شخص من إجراء مكالمة فيديو، بغض النظر عن المنصة التكنولوجية التي تتيح له ذلك. إنّ هدفنا هو جعل مكالمات الفيديو سهلة وسريعة ومتاحة للجميع."

ومن المُقرر إتاحة Google Duo ضمن تطبيق تروكولر لمستخدمي أندرويد وآي أو إس خلال الشهور القادمة، كخدمة قائمة على موافقة المستخدم أولًا، إذ يمكن للمستخدمين قبولها أو حذفها في أي وقت.

3

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان